اجدد موديلات فساتين 2017 من صيحات الموضة للربيع

الفساتين الصباحية في الربيع من أجمل صيحات الموضة التي يمكن أن تعتمدها السيدة فهي تضيف أنوثة الى الأسلوب العام كما أنها مريحة ولاتتطلب الكثير من الاكسسوارات فيكفي أن تختاري فستانا ملونا بقصة تلائم قوامك حتى تظهري بأحلى إطلالة. ولموسم الربيع كنا قد شاهدنا في آخر إصدارات ماركات الأزياء الفاخرة اجدد موديلات فساتين 2017 التي جمعنا لك بعضها لتختاري ما يعجبك.

اجدد موديلات فساتين 2017 الملونة

الفساتين الملونة هي الخيار الأمثل للإطلالات الصباحية حيث تبحث السيدة عن أسلوب مريح في الطقس الحار وأنيق بالوقت ذاته، لذلك ننصحك باختيار فساتين ملونة مزينة بالورود أو الرسومات الملونة بالقصة الفضفاضة والمصنوعة من الحرير أو القطن مثل فستان ناعم من الدانتيل الملون من "فالنتينو" أو فستان واسع بقماش ملون وطول متوسط من "كلوي".

كيف تنسقين اجدد موديلات فساتين 2017 ؟

لإطلالاتك الصباحية الكاجوال يمكنك أن تختاري فستانا حريريا من "ايترو" بألوان فاتحة وقصة ضيقة على الخصر مع صندل من دون كعب ولتجعلي اللوك أكثر أناقة بإمكانك تنسيق فستان ماكسي من Diane von Furstenberg باللون الأخضر المزين برسومات ملونة مع  صندل كعب عالي و شنطة كتف أنيقة لتحصلي على أسلوب مسائي.

شاهدي بالصور اجدد موديلات فساتين 2017 التي اخترناها لك لموسم الربيع من أحدث صيحات الموضة حتى تنسقي إطلالاتك بطريقة عصرية مفعمة بالأنوثة.

فساتين سهرة للسمينات وممتلئات القوام من نجمات ومشاهير العالم

لن تصدقي إطلالات اوبرا وينفري .. وكأنها لاتشيخ

فساتين سهرة بالشق العالي من النجمات

10 فساتين سهرة لمناسبات نهاية العام باللون الأحمر أو الذهبي