فساتين قصيرة فخمة ولماعة

يأتي اختيار فساتين قصيرة فخمة ولماعة هذا الموسم من ضروريات الموضة التي عليك التمايل بها للحصول على إطلالة بارزة وبراقة، خصوصاً في المناسبات القادمة التي تنتظرك هذا الربيع. فاليوم اختاري فساتين قصيرة فخمة ولماعة مع طبقات متعددة وقصات مميزة واستثنائية من ناحية التفاصيل.

من خلال الصور التي اخترناها لك، قومي باختيار فساتين قصيرة فخمة ولماعة من أهم الدور العالمية لتناسبك خلال موسم ربيع وصيف 2017.

فساتين قصيرة فخمة مع البريق

لا شيء يضاهي جمال اختيارك في المناسبات الخاصة فساتين قصيرة فخمة ولماعة خصوصاً مع القصات التي تأتي مستقيمة ومصحوبة بأكمام ضخمة وأسلوب فساتين قصيرة فخمة من سان لوران Saint Laurent، لتكون من أولوياتك بفضل اللمعية البارزة التي ترافق التصميم. كما يمكنك اختيار أنواع الفساتين البراقة التي تأتي بقصات الأكتاف المكشوفة مع تفاصيل الكشكش بألوان تمنح الحيوية لاطلالتك.

فساتين قصيرة فخمة مع الجلد

ومن اختيارات فساتين قصيرة فخمة ولماعة هذا الموسم، اخترنا لك تصاميم ايلي صعب Elie Saab مع الأقمشة الذهبية والقصات غير المستقيمة، او تصاميم الأقمشة الحريرية اللماعة مع زخرفات الخرز التي تغمر منطقة الصدر من كنزو Kenzo. وللمرأة التي تحب اختيار فساتين قصيرة فخمة ولماعة بأقمشة الجلد، أجمل تصاميم القطع الواسعة والمتطايرة مع تفاصيل الكشكش والرباط العريض من إيزابيل ماران Isabel Marant أو تمايلي بموضة فساتين قصيرة فخمة ولماعة مع قصات الصدر المكشوفة بأسلوب الـV التي تمنحك مدى أطول من العادة.

تابعي أحدث فساتين قصيرة فخمة ولماعة هذا الربيع لتحصلي على إطلالة قل مثيلها في عالم الموضة، مع تصاميم ستجعلك إمرأة مميزة أينما تواجدت.