فساتين قصيرة ناعمة أحادية اللون من دور عالمية كبيرة

les-copains

les-copains

l-vuitton

l-vuitton

m-kors

m-kors

paul-joe

paul-joe

hermes

hermes

hermes

hermes

c-dior

c-dior

chloe

chloe

chloe

chloe

chloe

chloe

blumarine

blumarine

فساتين سهرة قصيرة، خاصّةٍ للمناسبات الفاخرة، عبئاً على المرأة فهي تحاول دائماً الابتعاد عمّا ترتديه جميع النّساء لتختار شيئاً يناسب ذوقها و يجعلها متألّقة أكثر فأكثر من دون اعتماد أسلوب معروف. الفساتين القصيرة الأحادية اللّون تملك ميزة خاصّة من الكلاسيكية والرّقي. لا يعني فستان قصير أنّ تحدّ المرأة من احتشامها، على العكس، تستطيع المرأة اختيار فساتين معتدلة القصر ومحتشمة في الوقت نفسه. إذا كنتِ من محبّي الفساتين القصيرة، تابعي معنا آخر صيحا الفساتين المختلفة عمّا هو مألوف من مجموعات الدّور العالمية الفخمة لربيع وصيف 2017 .

فساتين قصيرة ناعمة بألوان هادئة

الالوان الهادئة أيضاً تعطي انطباع الانوثة للمرأة ولإطلالتها. فالفستان بلون هادئ هو ما يرسل نبضات الحيوية والتّألق في إطلالة المرأة الرّاقية. كانت اختيارات الدّور العالمية لألوان فساتينها الموحّدة أغلبها هادئة بسبب قصّات الفساتين المبتكرة والجديدة. فكان مثلاً اختيار كريستيان ديور للّون الأبيض موفّقاً جدّاً ويليق بالقصّة النّاعمة للفستان، أمّا دار كلوي فاختارت اللّون الزّهري الفاتح في فستان والأبيض في فستان آخر. كما عوّدتنا دار هرمس على تصاميم راقية، فكانت القصّة من بين الأرقى واللّون أيضاً (اللون البيج النّاعم).

فساتين قصيرة ناعمة بقصّات مبتكرة

تداخلت القصّات على الفساتين أحادية اللّون وذلك لكي لا تطلّ المرأة بإطلالة باهتة وفستان شديد البساطة. لذلك دخلت ألعاب القماش في تصاميم الفساتين القصيرة النّاعمة أحادية اللّون. رأينا الكشكش يتدلّى في فستان أصفر ناعم من دار كلوي الفرنسية حيث أعطى للفستان غرابة وتميّز. وظهر الكشكش في عدّة فساتين أخرى ألقي نظرةً عليها في الصّور المرفقة.

سنتركك مع الصّور لتستوحي من هذه الفساتين الفستان الذي يليق بأسلوبك أكثر.

روابط ذات صلة: