شنط فضية جريئة أفخر اكسسوارات 2017

تأتي شنط اليد الفضية لتزيّن اطلالتك في وضح النهار. فلم تعد أفخر اكسسوارات 2017 التي تتميز بتصاميم وماركات متنوعة تليق فقط بالمناسبات الكبيرة، لأن الاتجاه يكون نحو حمل الشنط الراقية باللون الفضي مهما كان نوع الملابس التي تختارينها.

ما رأيك باختيار أجمل تصاميم الشنط مع الموديلات العصرية بأقمشتها وألوانها لتكون من اختيارك في الاشهر المقبلة؟

اكسسوارات 2017 مع شنط فضية مضلعة

اختاري ايتها المرأة شنط فضية لماعة ومتوسطة الحجم مع الحبل الفضي العريض والمضلع الذي يزيّن هذه الشنطة بتفاصيل ناعمة ترضي كافة الاذواق. في حال كنت تفضلين هذا النوع من الشنط، ما عليك الا اختيار شنطة ألتوزارا ALTUZARRA التي تأتي بأسلوب نصف دائري أو شنطة مالبيري Mulberry العريضة التي تأتي مضلعة ومزخرفة بتموجات فضية مع أكسسوارات الخرز والبكلة العريضة للحصول على اطلالة جذابة وعصرية.

اكسسوارات 2017 مع شنط كبيرة

وفي حال اردتِ التفنن باطلالاتك، ما عليك الا تنسيق شنط فضية كبيرة مع تصميم دائري من بالنسياغا BALENCIAGA بأسلوب يليق بموضة الجينز أو التنانير الطويلة. كما يمكنك تنسيق شنط شانيل Chanel البراقة لتبدو إطلالتك مميزة وكلاسيكية بعض الشيء ويتم اختيارها مع الجمبسوت او التصاميم المربعة والمقلمة.

اليك مجموعة من أفخر اكسسوارات 2017 مع الشنط الفضية والجريئة التي باتت تناسب كافة الإطلالات. كوني مواكبة للموضة ولا تهملي شراء هذه الشنط المشرقة والمميزة.