أشهر موديلات شنط اليد لعام 2016 بالصور!

لقد كان عام 2016 عام شنط اليد بامتياز، حيث أبدعت دور الأزياء العالمية موديلات شنط يد مُبتكرة ورائعة هذا الموسم، أو أعادت تجديد شنط يد كلاسيكية بطرق مميزة ومبدعة، واليوم سنستعرض عليكم بالصور أشهر موديلات شنط اليد لعام 2016.

أبرز وأشهر موديلات شنط اليد لعام 2016:

كثيرة هي شنط اليد التي لاثت رواجاً واقبلاً شديداً من قبل النساء هذا العام، ولعل أبرزها هي شنط "ديونيسوس" Dionysus من "غوتشي" Gucci والتي جاءت بألوان وأحجام مختلفة كما زينت بعضها بلصاقات مرحج وبراقة. وهنالك أيضاً مجموعة من شنط اليد من "كلوي" Chloe مثل موديل "درو" Drew، وموديل "فاي" Faye وقد لاقتا رواجاً كبيراً وخصوصاً بين صفوف الفاشيونيستا، اضافة الى شنط يد "كاساندري" Cassandre من "سانت لوران" Saint Laurent وهي تعتبر من التصاميم الكلاسيكية للدار لكنها لاقت رواجاً كبيراً هذا العام، وشنطة "ديوراما" Diorama من "ديور" Dior بألوانها المتعددة الأنيقة، وشنطة "شوغر" Sugar من "لانفان"، و"غاليريا" Galleria من "برادا" Prada، و"ويف" Wave من "تودز" Tod‪'s، و"لوك" Lock من فالنتينو" Valentino، و"ناتاليا" Natalia من توم فورد.

نجمات العالم مع شنط اليد المفضلة بالنسبة لهن:

كل نجمة من النجمات العالمية اختارت شنط اليد المفضلة بالنسبة لها لعام 2016 فشاهدنا أن خيار "جيجي حديد" Gigi Hadid كان شنطة "كاساندري" Cassandre من "سانت لوران" Saint Laurent، وخيار "ريهانا" Rihanna كان شنطة "ديوراما" Diorama من "ديور" Dior، وخيار "داكوتا جونسون" Dakota Jhonson كان  شنط "ديونيسوس" Dionysus من "غوتشي" Gucci، وخيار "اليسا" كان شنطة "شوغر" Sugar من "لانفان" Lanvin.

موديلات شنط يد هي الأجمل والأكثر ابتكاراً شاهدناها ضمن عام 2016، وقد اختارت منها النجمات التصاميم المفضلة بالنسبة لهن، وأنت ماذا تختارين بدورك؟ شاهدي الصور وأخبرينا.