بناطيل الجلد... هكذا ترتدينها بأجمل الطرق هذا الشتاء!

البناطيل الجلد باتت قطعة أساسية في خزانة كل سيدة عصرية، ترغب في تنسيق اطلالات منيزة ومبتكرة، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تسعى كل موسم لتقديم أجمل تصاميم وتنسيق البناطيل الجلد بألوان وقصات مختلفة. وموسم خريف شتاء 2016‪-2017 كان له حصته أيضاً من أجمل التصاميم.

بناطيل الجلد في موضة 2017

ما لفت انتباهنا في موضة بناطيل الجلد لعام 2017 أنها لم تقتصر على الجلد الأسود، بل كان هنالك عدد من الألوان الأُخرى والتي اتسمت بالجرأة الى حد كلير مثل الالأحمر، الذهبي، الأبيض، أو البني، وبالنسبة للقصات فكان هنالك كالمعتاد بناطيل الجينز الضيقة، وهنالك ذات الأرجل العريضة، ومنها البناطيل القصيرة التي وصلت حد الكاحل أيضاً.

وقد شاهدنا أجملها لدى كل من "كلوي " Chloe، "بالمان " Balmain، "سانت لوران" Saint Laurent، "جيفنشي" Givenchy  وغيرهم.

كيف ترتدين بناطيل الجلد بأجمل الطرق هذا الشتاء؟

من الممكن أن تتألقي بتصاميم بناطيل الجلد من الصباح الى المساء، وفي المكتب أو اجتماع العمل ولأكبر السهرات أيضاً.

بناطيل الجلد لاطلالة أنيقة في المكتب: نسقي بين بنطلون الجلد بلون داكن (يفضل الأسود) مع قميص حريري ناعم، وجاكيت بليزر وحذاء أنيق بكعب متوسط الارتفاع، وشنطة يد كبيرة.

بناطيل الجلد لمشوار صباحي: نسقي بين بنطلون الجلد مع تيشيرت قطنية، وحذاء رياضي، وشنطة كتف ملونة.

بناطيل الجلد للسهرات: من الممكن أن تنسقي بنطلون الجلد الضيق باللون الأسود أو بلون معدني جريء، مع توب قصيرة وحذاء بكعب عالي، وشنطة يد فاخرة. وزيني اطلالتك بالمجوهرات النفيسة.

تصاميم مميزة من بناطيل الجلد شاهدناها في موضة 2017 تليق بمختلف النساء الشابات منهن والراشدات، شاهديها بالصور واختاري القطع المفضلة بالنسبة لك لتنسقيها بالطريقة الأجمل.