أساليب رائعة لتنسيق بناطيل الجينز في الشتاء!

بناطيل الجينز لا يمكننا أن نستغني عنها في مختلف الأوقات وفي مختلف الفصول أيضاً، وكما أنها تعتبر مثالية لفصل الصيف كذلك فهي من أهم القطع التي تدخل في اطلالاتنا في فصلي الخريف والشتاء أيضاً، لكن يبقى السؤال كيف عليك تنسيقها بأجمل الطرق وأكثرها أناقة؟

أضيفي الأسلوب البوهيمي الراقي إلى خزانتك هذا الخريف

أنواع بناطيل الجينز الرائجة في موسم الشتاء:

أولاً عليك بالتعرف على أنواع الجينز الرائجة في موسم الشتاء ومن أبرز هذه الأنواع هي بناطيل الجينز القصيرة "Cropped" والتي يصل طولها حد الكاحل أو أقصر قليلاً، وبناطيل الجينز الواصعة من الأسفل "Flared" المستوحاة من السبعينيات، وبناطيل الجينز الواسعة مع الخصر العالية "Mom's jeans" المستوحاة من بناطيل الأمهات في الثمانينات، وهنالك طبعاً بناطيل الجينز الواسعة "Boyfriend" أو الضيقة "Skinny".

وبالنسبة للألوان فأكثر الألوان رواجاً هي الأزرق بدرجاته، والأسود، والرمادي والأبيض أيضاً.

كيف ترتدين الأقمشة المعرقة بأسلوب ناعم وعصري؟

أفضل الطرق لتنسيق اطلالات أنيقة في بناطيل الجينز

أفضل الطرق لتنسيق بناطيل الجينز هذا الشتاء هي باختيار الكنزات الصوفية معها ويفضل أن تكون هذه الكنزات بقصات واسعة وبألوان تتدرج بين ألوان الباستيل الناعمة وصولاً الى الألوان الحيادية كالأسود والأبيض والرمادي.

كما يليق بالجينز تنسيقه مع المعاطف الشتوية الطويلة، واعتماد صيحة الطبقات معه، أي بتنسيق الجينز مع القميص، وتوب من فوق القميص، ومن ثم معطف وربما وشاح.

لن تصدقي.. قطع رجالية في الموضة للنساء حصراَ!

معلومات هامة عن أهم أنواع بناطيل الجينز الرائجة في موسمي الخريف والشتاء ونصائح عن كيفية تنسيق هذه البناطيل بأجمل الطرق، اقرائيها هنا وشاهدي الصور لتكون مرجع لك ولأناقتك الشتوية.