لن تصدقي.. قطع رجالية في الموضة للنساء حصراَ!

كثيرة هي صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض موسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 في عواصم الموضة المختلفة، واحدى أبرز هذه الصيحات كانت الملابس الرجالية المخصصة للنساء، أو بمعنى آخر الأفكار التي استوحاها مصممو الأزياء العالميين من خزانة الرجل وقدموها للنساء، واليك بالتفاصيل هذه الصيحة المميزة.

كيف شاهدنا الموضة المستوحاة من الرجل على منصات العروض ؟ 

كثيرة هي دور الأزياء التي قدمت التصاميم المستوحاة من خزانة الرجل وقد عبرت عن هذه الموضة من خلال البدلات الرسمية المؤلفة من بنطلون مع جاكيت، أو من خلال ربطات العنق، أو القمصان الكلاسيكية والأحذية وشنط اليد العملية، وقد شاهدنا هذه الصيحة بشكل واضح لدى كل من "بوس " Boss، "مايكل كورس " Michael Kors، "كارولينا هيريرا " Carolina Herrera، "رالف لورين" Ralph Lauren، وغيرها... 

للنساء الجريئات فقط صيحة الملابس الرجالية

لا تجرؤ جميع النساء على اعتماد الصيحة المستوحاة من الملابس الرجالية، حيث تشعر كثيرات أنها تفقدهن من أنوثتهن ومن جاذبيتهن، ولكن على العكس ففي حال عرفت ماذا تختارين وكيف تنسقين القطع المستوحاة من خزانة الرجل فإنك ستضمنين لوك أنيقاً وفيه الكثير من الجاذبية ومن الاختلاف، حيث وعلى سهرة رسمية من الممكن أن تختاري بدلة رجالية كالتي رأيناها لدى دار "كالفين كلاين" Calvin Klein مع حذاء أنيق بكعب عالٍ والكثير من المجوهرات الفاخرة. 

تصاميم مميزة وأفكار مبتكرة استوحاها مصممو الأزياء العالميون من خزانة الرجل وقدموها للمرأة بأكثر الطرق الأنثوية الممكنة، فهل ستتجرأين على اعتماد هذه الصيحة؟ شاهدي الصور وأخبرينا.