7 موديلات أحذية على كل سيدة احتواءها في خزانتها!

جميع النساء حول العالم ومن مختلف الأعمار يعشقن الأحذية وتصاميمها المتنوعة، ومهما اشترين من أزواج منها دائماً يرغبن بالمزيد، واليوم سنطلعكن نحن على أبرز موديلات الأحذية التي على جميع النساء احتواءها في خزائنهن.

تصاميم أحذية الكعب العالي الكلاسيكية

طبعاً على كل سيدة مهتمة بأناقتها أن تقتني حذاء كلاسيكياً على الأقل وهذا الحذاء من الممكن أن يكون باللون الأسود، أو اللون البيج، أو بلون معدني مثل الأحذية التي رأيناها لدى كل من "كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، "برادا " Prada، و"جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi.

تألقي باجمل الاحذية في سهراتك من Ralph & Russo

تصاميم أحذية الكاحل 

مثالية لفصل الخريف، كما أنها عملية جداً في حال كانت من الكعب العالي أو من الكعب المنخفض مثل التي رأيناها لدى كل من "بالنسياغا " Balenciaga، و"كلوي" Chloe.

تصاميم الأحذية الرياضية

على كل سيدة أن تقتني حذاءً رياضياً واحداً على الأقل في خزانتها، حيث أن هذا النوع من الأحذية عملي وضروري للمشي والرياضة وقد شاهدنا أجمل التصاميم منه هذا الموسم لدى كل من "اديداس" ADIDAS، و"نايكي" Nike.

تصاميم الصنادل ذات الكعب العالي

مثالية للسهرات ومع فساتين السهرة وخاصة التصاميم الفاخرة منها كالتي شاهدناها لدى كل من "بربري " Burberry، "جيانفيتو روسي " Gianvito Rossi، و"جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti. 

أجمل تصاميم أحذية الكاحل لهذا الشتاء!

تصاميم الجزم التي تصل حد الركبة

لا غنى عنها في فصل الشتاء، وخاصة التصاميم المصنوعة من الجلد منها كالتي شاهدناها لدى كلم "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، و"سانت لوران" Saint Laurent.

تصاميم أحذية الباليرينا الناعمة

منذ عدة سنوات وهذه الأحذية الأنيقة والمريحة هي من الأكثر رواجاً، وهذا الموسم شاهدنا أجمل التصاميم منها لدى كل من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، و"لانفان" Lanvin.

بالصور: احذية نيويورك في منتهى الغرابة 

تصاميم الصندل من دون كعب

في فصل الصيف وللمشاوير الصباحية نرتدي تصاميم الصندل المريحة من دون كعب، ونختار منها الموديلات الأنيقة كالتي رأيناها لدى من من "عالايا " Alaia، و"فيندي" Fendi.

7 موديلات أحذية من الضروري أن تتوفر في خزانة كل سيدة تبحث عن الأناقة وعن الأسلوب العملي والمريح أيضاً، شاهدي معنا التشكيلة بالصور لتعرفي ما الذي ينقص خزانتك من الأحذية.