أجمل تصاميم أحذية الكاحل لهذا الشتاء!

تتغير طريقة لباسنا من فصل الى فصل، والملابس والاكسسوارت التي نعتمدها في فصل الصيف مختلفة عن تلك التي نعتمدها في فصل الشتاء، وبما أننا في فترة الانقلاب الخريفي فعلينا أن نبدأ بتحضر خزائننا لاستقبال الفصل الجديد، وأهم قطعة اكسسوار يجب أن تتوفر في الخزانة في أحذية الكاحل.

بالصور: احذية نيويورك في منتهى الغرابة

تصاميم مميزة من أحذية الكاحل في مجموعات الشتاء

لاحظنا ضمن مجموعات الشتاء أن هنالك الكثير من تصاميم أحذية الكاحل المميزة والتي تنوعت بين التصاميم الرسمية ذات الكعب العالي مثل تلك التي رأيناها لدى مل من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana، "صوفيا ويبستر" Sofia Webster وغيرهم.

وبين التصاميم الكاجول والمريحة من دون كعب كالتي رأيناها لدى كل من "مارني" Marni، و"جيفنشي" Givenchy. وبغض النظر عن التصميم فقد بدت جميعها أنيقة وملفتة.

صدقي أو لا تصدقي اكسسوارتك باللون الأحمر هذا الموسم

أحذية الكاحل بألوان جريئة هذا الشتاء

لم تقتصر ألوان ءحذية الكاحل على الأسود والبني والرمادي، بل كان هنالك الكثر من الألوان الجريئة كاللون الأحمر الذي شاهدناه لدى "سانت لوران" Saint Laurent، واللون الأخضر الذي شاهدناه لدى "ميزون مارجيلا" Maison Margiela، واللون الذهبي لدى "غوتشي" Gucci، والفضي لدى "توم فورد" Tom Ford.

لن تصدقي جمال وأناقة الأحذية والشنط من قماش المخمل!

من مجموعات الشتاء ومن أحدث تصاميم دور الأزياء العالمية اختاري تصميم حذاء الكاحل الذي يعجبك ان كان بكعب عالي أو من دون كعب، لتبدأي الموسم الجديد بأناقة لافتة وعصرية متميزة.