قطع اساسية لإطلالات شبابية في العيد

هل تبحثين ايتها المراة عن موضة عصرية ترغبين ان ترتديها ابنتك في عيد الاضحى، لتكون مميزة ومتالقة باجدد صيحات الموضة العصرية؟ ما عليك الا مواكبة موديلات القطع التي سنقدمها لك لجعل ابنتك مشعة ومميزة.

غالبا ما تضفي الالوان في عيد الاضحى اطلالة استثنائية على اناقتك، خصوصا عندما تنسقي الموضة باسلوب عصري من خلال اختيار موديلات جديدة وقطع فريدة من نوعها. اليوم اخترنا لك 3 اطلالات تناسب المراهقات في العيد.

3 اطلالات لـ فيكتوريا بيكهام في يوم واحد

فستان احمر باسلوب شبابي

بالطبع ترغبين ايتها المراهقة ان تطلعي اول ايام العيد بفساتين شبابية وعصرية مع مزيج من الالوان الراقية. عندما تختارين الفستان الممزوج بين الوان الاحمر والاسود الذي يصل الى حدود الركبة بنقشات دائرية ميدي من DIANE VON FURSTENBERG ما عليك الا تنسيق معه صندل احمر من برادا PRADA لتضفي المزيد من الاشراق على هذا الفستان، وشنطة حمراء شبابية بتوقيع قوتشي Gucci. نسّقي مع هذه الموديلات اقراط حمراء من سيمون روشا SIMONE ROCHA لتحصلي على اطلالة عصرية ومتكاملة.

تنانير طويلة للمحجبات بـ3 اطلالات

تنانير مزخرفة مع توب كلاسيكية

اذا كنت تفضلين ارتداء التنانير المزخرفة التي تاتي بقصات واسعة على طريقة تنانير ميدي عصرية من برادا Prada، نسّقي معها بلوزة مزخرفة من سان لوران SAINT LAURENT ولا تترددي باختيار حذاء مقلم وبارز من فالنتينو VALENTINO وشنطة زرقاء من بالنسياغا BALENCIAGA.

فستان شبابي بـ الوان مشرقة

وعندما تخرجين في ساعات العيد للاحتفال مع الاهل والصديقات بعيد الاضحى، لا تهملي ان تكون اطلالتك فريدة من نوعها. كل ما عليك فعله هو ارتداء فستان شبابي بـ الوان مشرقة من مارني MARNI ويستحسن ان تختاري شنطة  فرحة واستثنائية من كلوي Chloe مع حذاء كلاسيكي بالوان البيج من AQUAZZURA. والاهم من ذلك هو تزيين الخصر بحزام ناعم من برادا Prada واختيار اكسسوارات الاقراط البرجوازبة من مارني Marni.

ما رايك بهذه الاطلالات التي اخترناها لك؟ اي موضة اعجبتك اكثر وكيف ستنسقيها لتكون اناقتك يوم عيد الاضحى استثنائية ولا مثيل لها؟