فساتين سهرة ناعمة باقمشة التول لعيد الاضحى

لا يختلف اثنان ان المراة لا يمكن ان تستغني عن اختيارها فساتين سهرة ناعمة في اطلالاتها المميزة، خصوصها مع الاقمشة الشفافة التي لا غنى عنها. يبدو ان الصيحة التي تليق باطلالتك في عيد الاضحى ستكون من خلال فساتين التول الانثوية باشكال والوان ترضي ذوقك.

اختاري في عيد الاضحى فساتين جديدة بتصاميمها وقصاتها الاستثنائية التي تضفي المزيد من التالق والتميز على اطلالتك. فمن خلال الموديلات التي نعرضها لك، ها هي الفساتين الناعمة تحجز مكانة لها في اطلالة العيد.

فساتين وتنانير بكسرات الكشكش

فساتين سهرة بالوان الاسود

بعيدا عن المبالغة في ابراز تقاسيم ومفاتن المراة، يمكن اختيار اللون الاسود الراقي مع زخرفات وتفاصيل استثنائية لاطلالة العيد. ننصحك بانتقاء فستان اسود مع التول والشيفون والريش من ماركيزا Marchesa او فستان اسود مع اقمشة براقة من التول على خطى ايلي صعب Elie Saab. كما يمكنك التمايل بـ فساتين سهرة طويلة مع نقشات عصرية واكمام التول بتوقيع الكسندر ماكوين Alexander Mcqueen التي تجمع بتصاميمها الانوثة والجاذبية في آن معا.

خطوط ونقشات تغمر فساتين الموسم المقبل

فساتين ميدي مع طبعات متجددة

في حال اردتي تخطي اللون الاسود والتوجه نحو انتقاء فساتين سهرة مع التول الشفاف والعصري بعض الشيء، ننصحك بالتمايل بـ فستان ميدي مع التول الاحمر من سيمون روشا Simone Rocha او اختيار موديلات فساتين ذات قصة كتف بارزة ومميزة على غرار فستان التول مع طبعات الورود من دولتشي لند غابانا DOLCE & GABBANA. ومن فساتين السهرة الناعمة التي تناسب المراة الباحثة عن التجدد من ناحة القصات، يمكنك انتقاء فستان شفاف من قوتشي GUCCI.

من خلال الصور التي نعرضها لك، اختاري اي فساتين سهرة ناعمة باقمشة التول سترتدين في عيد الاضحى؟