تصاميم فساتين الجلد للشتاء لم يسبق لها مثيل

عندما تبحثين عن موضة الشتاء المقبلة لموسم الشتاء، لا بد ان تاخذي بعين الاعتبار اهم تصاميم فساتين الجلد بتنوع قصاتها وموديلاتها الاستثنائية، لتكوني مميزة ومواكبة لصيحة الفساتين باقمشة الجلد. باسلوب شبابي والوان مشرقة، تابعي تصاميم فساتين الجلد كلاسيكية كانت ام عصرية.

اليك مجموعة فساتين راقية من اهم الماركات العالية التي يمكن ان تتالقي بها بصيحات لم يسبق لها مثيل في عالم الموضة.

استقبلي الخريق باناقة مزينة بالورود

فساتين جلد كلاسيكية

اختاري فساتين الجلد الكلاسيكية بالوان الاسود مع القصات المستقيمة لتكون مناسبة لاطلالتك، على طريقة فساتين قصيرة من الجلد من رالف لورين Ralph Lauren. او اختاري فستان اسود مع شراريب من سان لوران Saint Laurent ذات القصات المستقيمة والبرجوازية. كما يمكنك اختيار فساتين سوداء ولكن بقصات اكثر عصرية ولماعة مع طبقات متعددة من مارك جيكوبز .

فساتين جلد بالوان مميزة

في حال اردتِ اختيار فساتين جلدية بالوان مميزة بعيدا عن الاسود، ننصحك باختيار فستان ميدي قصير باللون الاحمر من اوسكار دي لا رينتي Oscar De La Renta او ارتداء فستان على شكل معطف من لاكوست Lacoste بقصات مريحة للملابس اليومية الواسعة التي تتسع حتى حدود الركبة، من دون اظهار مفاتنك من خلال القصات الضيقة.

اختاري الفستان الجلدي الذي اعجبك من هذه المجموعة وكوني مواكبة للموضة العصرية التي لا يمكن ان تزول مهما كثرة اختيارات الموضة.