جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" - بيت من خشب أسود

صورة 1

صورة 1

صورة 2

صورة 2

صورة 3

صورة 3

صورة 4

صورة 4

صورة 5

صورة 5

صورة 6

صورة 6

صورة 7

صورة 7

صورة 8

صورة 8

الفخامة القصوى عنوان مجموعة "لويس فويتون"Louis Vuitton  الشتوية مع قطع متنوعة الأسلوب والمواد، فتمزجينها بحرّية تامة لإطلالة عصرية متأنقة.

 

تنسيق وإخراج فني: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta

تصوير: "جيني برو"Jenny Brough   

تصميم الشعر: "دانييل داير"Daniel Dyer

تصميم الماكياج: "آغا دوبوش"  Aga Dobosz

مساعدة المنسقة: "جازمين جوس"Jazmine Jose

العارضة: "آنا غيلكا"Ana Gilca  لدى"ولهلمينا لندن"Wilhelmina London

 

صورة 1

من "لويس فويتون"Louis Vuitton ، سترة من التويد بنقشة مربعات مع قبة من الجلد الأبيض، وسروال من الجرسي بقصة متسعة، وجزمة الكاحل "ليميتلس" Limitless، وحقيبة "نيو" New.

 

صورة 2

من "لويس فويتون"Louis Vuitton، سترة سوداء بلا أكمام من نسيج مضرب، وحقيبة "دامييه تريساج بوتيت مال" Damier Tressage Petite Malle ذات نقشة مربعات باللونين الأسود والأبيض.

 

صورة 3

من "لويس فويتون"Louis Vuitton، معطف رمادي، وسترة حمراء بلا أكمام من نسيج مضرب، وقميص من الطرطان مزين بالترترة، وسروال أسود من الجلد.

 

صورة 4

من "لويس فويتون"Louis Vuitton ، سترة من الجرسي بكمين وقبة من الجلد، وتنورة من التويد، وحزام، وحقيبة "بروغ سيتي ستيمر" Brogue City Steamer.

 

صورة 5

من "لويس فويتون"Louis Vuitton، سترة من الفرو بكمين قصيرين، وسترة بيضاء من نسيج مضرب، وسروال بتأثير الدنيم، وجزمة الكاحل "ليميتلس"Limitless .

 

صورة 6

من "لويس فويتون"Louis Vuitton ، سترة من فرو الثعلب بكمين قصيرين، وفستان أسود من الدوشيس المصنوع من الفيسكوز، والجزمة العالية "ليميتلس"Limitless ، وحقيبة "بوشيت ستيمر"Pochette Steamer .

 

صورة 7

من "لويس فويتون"Louis Vuitton، سترة من الجلد الأسود اللون، وفستان من الدوشيس المصنوع من الفيسكوز، وحقيبة "تويست"Twist  بنقشة أزهار.

 

صورة 8

من "لويس فويتون"Louis Vuitton، قميص من المخمل بكاب، وتنورة مطبعة بنقشة مخرمات شانتيلي، وجزمة الكاحل "ليميتلس"Limitless ، وحقيبة "سبيسشيب سبيدي"Spaceship Speedy .