جلسة تصويرية خاصة بـ "هي" تحت عنوان BRENTWOOD

على صفحات عدد يناير لمجلة "هي" نسلط الضوء على أحدث صيحات الموضة وتنسيقات الأزياء من خلال هذه  الجلسة التصويرية الخاصة بمجلة "هي" لإطلالة "بريبي" المدرسية الأنيقة الكاليفورنية الروح تجتمع بلمسة من قماش الدنيم.


تنسيق الأزياء: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta
تصوير: "بول فارنهام" Paul Farnham
تصميم الماكياج: "جولي جيكوبز" Julie Jacobs باستخدام مستحضرات "ديور بيوتي" Dior Beauty
تصفيف الشعر: "إرنيستو مونتينوفو" Ernesto Montenovo
مساعدتا المنسقة: "لورين بيل" Loren Bell و"أليكسيا صامر" Alexia Summer
العارضة: "إزمي هام" Esme Ham لدى "ذا هايف مانيجمنت" The Hive Management
إشراف على الكاستينغ: "ميليسا سكوت"

صورة 1

من "سان لوران” ،Saint Laurent سروال أسود واسع الساق، وسترة مطابقة، وقميص بلون أبيض سكري ذو قبة مكشكشة، وحزام أسود، وجزمة جلدية سوداء مستدقة الرأس. قميص من الدنيم من "ليفايز” .Levi’s

من "سان لوران" Saint Laurent، سروال أسود واسع الساق، وسترة مطابقة، وقميص بلون أبيض سكري ذو قبة مكشكشة، وحزام أسود، وجزمة جلدية سوداء مستدقة الرأس. قميص من الدنيم من "ليفايز" Levi’s .

 

صورة 2

من "ميو ميو” Miu Miu ، تنورة من الدنيم المعتق مزينة بالبلور والخرز، وقميص مقلّم ذو قبة كريمية اللون، وكنزة سميكة ليلكية اللون بكمين قصيرين.

من "ميو ميو" Miu Miu ، تنورة من الدنيم المعتق مزينة بالبلور والخرز، وقميص مقلّم ذو قبة كريمية اللون، وكنزة سميكة ليلكية اللون بكمين قصيرين.

 

صورة 3

من "ديور” Dior ، سروال أبيض بقصة "برمودا” من الصوف والحرير، وقميص أبيض من الأورغانزا الحريري، ومعطف ترانشكوت مبطن بيجي اللون، وجزمة كاحل بيضاء من جلد العجل مع جوارب مركبة فيها مصنوعة من أقمشة تقنية محبوكة، وقرط أذن من اللؤلؤ المصنوع من الراتنج الأبيض وسلسلة معدنية ذهبية اللون، وقرط مطوق للأذن مرصع بالمسامير الزينية. قميص من الدنيم من "ليفايز” .Levi’s

من "ديور" Dior ، سروال أبيض بقصة "برمودا" من الصوف والحرير، وقميص أبيض من الأورغانزا الحريري، ومعطف ترانشكوت مبطن بيجي اللون، وجزمة كاحل بيضاء من جلد العجل مع جوارب مركبة فيها مصنوعة من أقمشة تقنية محبوكة، وقرط أذن من اللؤلؤ المصنوع من الراتنج الأبيض وسلسلة معدنية ذهبية اللون، وقرط مطوق للأذن مرصع بالمسامير الزينية. قميص من الدنيم من "ليفايز" Levi’s .

صورة 4

من "أليساندرا ريتش” Alessandra Rich ، جينز بقصة ضيقة ولون مغسول، وكنزة قصيرة الكمين مزينة بالبلور، وحزام رفيع، وأقراط بلورية طويلة. حذاء أزرق مفتوح الخلف ومزخرف بالبلور من "ماتش أند ماتش” Mach & Mach لدى .Koibird

من "أليساندرا ريتش" Alessandra Rich ، جينز بقصة ضيقة ولون مغسول، وكنزة قصيرة الكمين مزينة بالبلور، وحزام رفيع، وأقراط بلورية طويلة.
حذاء أزرق مفتوح الخلف ومزخرف بالبلور من "ماتش أند ماتش" Mach & Mach لدى Koibird .

 

صورة 5

من "جامباتيستا فالي” ،Giambattista Valli سروال مخطط ذو قصة قصيرة واسعة الساق، وسترة مطابقة، وقميص من الدانتيل مزين بالترترة. حذاء مفتوح الخلف مزخرف بالبلور من "دولتشي أند غابانا” .Dolce&Gabbana

من "جامباتيستا فالي" Giambattista Valli ، سروال مخطط ذو قصة قصيرة واسعة الساق، وسترة مطابقة، وقميص من الدانتيل مزين بالترترة.
حذاء مفتوح الخلف مزخرف بالبلور من "دولتشي أند غابانا"Dolce&Gabbana .

صورة 6

من "لويس فويتون” ،Louis Vuitton قميص عسكري الإلهام ذو رقع متعددة من الدنيم والقطن، وسروال عالي الخصر، وجزمة "كاوبوي” ذات زمام منزلق، وحقيبة مستوحاة من صناديق السفر ومزينة بشعار الدار.

من "لويس فويتون" Louis Vuitton ، قميص عسكري الإلهام ذو رقع متعددة من الدنيم والقطن، وسروال عالي الخصر، وجزمة "كاوبوي" ذات زمام منزلق، وحقيبة مستوحاة من صناديق السفر ومزينة بشعار الدار.

 

صورة 7

من "سيلين” ،Celine قميص من الحرير المطبع بالأزهار، وسترة محشوة من الدنيم المتعدد الرقع، ونظارات شمسية وردية اللون، وعصابة رأس سوداء.

من "سيلين" Celine ، قميص من الحرير المطبع بالأزهار، وسترة محشوة من الدنيم المتعدد الرقع، ونظارات شمسية وردية اللون، وعصابة رأس سوداء.

 

صورة 8

من "ديور” Dior ، سترة من الدنيم ومن قماش مضرب، وقميص قطني أبيض، وقرط أذن من اللؤلؤ المصنوع من الراتنج الأبيض وسلسلة معدنية ذهبية اللون، وقرط مطوق للأذن مرصع بالمسامير الزينية، وسوار ذهبي اللون مطوق للمعصم، وخاتمان.

من "ديور" Dior ، سترة من الدنيم ومن قماش مضرب، وقميص قطني أبيض، وقرط أذن من اللؤلؤ المصنوع من الراتنج الأبيض وسلسلة معدنية ذهبية اللون، وقرط مطوق للأذن مرصع بالمسامير الزينية، وسوار ذهبي اللون مطوق للمعصم، وخاتمان.

 

صورة 9

من "ألكساندر ماكوين” Alexander McQueen ، تنورة من الدنيم بقصة طويلة لامتماثلة، وحزام من الجلد الأسود ذو مشبك بارز، وجزمة سوداء من نسيج متمغط، ونظارات شمسية سوداء مرصعة بالمسامير الزينية. قميص مطبع طويل الكمين من "فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham لدى .Matchesfashion حقيبة يد برتقالية اللون من "براما” .Pramma

من "ألكساندر ماكوين" Alexander McQueen ، تنورة من الدنيم بقصة طويلة لامتماثلة، وحزام من الجلد الأسود ذو مشبك بارز، وجزمة سوداء من نسيج متمغط، ونظارات شمسية سوداء مرصعة بالمسامير الزينية.
قميص مطبع طويل الكمين من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham لدى Matchesfashion .
حقيبة يد برتقالية اللون من "براما" Pramma .