جلسة تصويرية خاصة بـ "هي" تحت عنوان Belgravia

 

تنسيق: "روبيرتا ريستا"  Roberta Resta

تصوير: "أندرو كيمبر"  Andrew Kimber

تصميم الشعر والماكياج: "ديزموند"  Desmond

العارضة: "آنا غيلكا" Ana Gilca

مساعدة المنسقة: "أنجيلا بيندر"  Angela Bender

 

أزياء جميلة الألوان لنزهة حول الشوارع الأنيقة والحدائق السرّية في حي "بلغرافيا" اللندني، حيث نستمد إلهامنا من أزهار المدينة.

صورة 1

فستان حريري مطبع بالأزهار ذو لون أزرق طفولي من "أليساندرا ريتش" Alessandra Rich، وحقيبة يد صغيرة من صوف "شيرلينغ" الليلكي اللون من "براذر فيليز"  Brother Velliesلدى Koibird.com، وحذاء أبيض برباط كاحل خلفي من "يول يي" Yuul Yie.

صورة 2

صورة 2

 فستان مخطط ذو كمين طويلين وأطراف منسلة من "مارني"Marni .

صورة 3

صورة 3

 من "برادا"Prada ، سروال وقميص وكاب من نسيج التفتا الحريري باللون الوردي الباستيلي، وحذاء بلون أصفر باستيلي مشدود برباط كاحل خلفي ومزين بشعار الدار، حقيبة من النيلون بزمامين منزلقين.

صورة 4

 فستان من القطن مطبع بالأزهار من "أغوا باي أغوا بنديتا" Agua by Agua Bendita، ونظارات شمسية من "ألكساندر ماكوين"Alexander McQueen ، وصندل مزين بالريش من "مالون سولييه" Malone Souliers.

صورة 5

 من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، فستان، وسترة، وحقيبة ضخمة من دون مقبض من قماش محبوك ذي لون أزرق نعناعي.

صورة 6

كنزة باللون الأزرق الطفولي طويلة الكمين ومضلعة ومطرزة بالأزهار من "كورميو" Cormio لدى Koibird.com، وتنورة من البوبلين القطني باللون الوردي الطفولي مشدودة بحزام من "إم إس جي إم" MSGM لدى Koibird.com.

صورة 7

 من "كلويه"Chloe ، قميص مطبع بالأزهار ذو كمين قصيرين، وفوقه قميص مطبع بالأزهار ذو كمين طويلين، وسروال واسع الساق بلون بني عنبري. حقيبة الكتف ذات قصة الدلو "ذا كورف"The Curve  من جلد طبيعي اللون من "ألكساندر ماكوين"Alexander McQueen .

صورة 8

 من "ديتشي كايك" Dice Kayek، قميص طويل الكمين مطبع بنقشة هندسية ومزين بمنديل معقود، وفستان ماكسي بلون أزرق الدنيم. نظارات شمسية دائرية مزخرفة بشعار العلامة من "روين روز" Rowen Rose لدى Koibird.com، وحقيبة من الجلد باللون الأزرق الغباري مزينة بسلسلة ومزودة بشريط حمل على الكتف من "جاي دبليو أندرسون" JW Anderson لدى Matchesfashion.com.

صورة 9

 من "ميو ميو"Miu Miu ، فستان من قماش الشنيل باللون الأخضر النعناعي ذو خصر متمغط ومخطط، وكنزة مفتوحة من قماش الشنيل باللون الأخضر النعناعي، وحذاء رياضي من الجلد بكعب متوسط الارتفاع.