كيف تنسقين البليزر المخمل بأسلوب النجمات

البليزر بشكل عام رائج جداً هذا الموسم والبليزر المخمل بشكل خاص من أجمل صيحات الموضة وأكثرها أناقة، ولهذا فقد شاهدنا عدد كبير من النجمات العالميات وقد اعتمدن موضة بليزر المخمل لمختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال أيضاً ومنهن شاهدنا مؤخراً كلوي مورتيز Chloe Mortez في اطلالة مستوحاة من السبعينات في بليزر مخمل باللون الأحمر وفيليستي جونز Felicity Jones في لوك أنيق في البليزر المخمل الأسود، وقد نسقنا اليوم اطلالات مشابه لهن لتستوحي لنفسك أفكار تتألقين بها في البليزر المخمل.

كلوي مورتيز في البليزر المخمل:

اطلالة مستوحاة من السبعينات لـ كلوي مورتيز في بليز مخمل

لتحصلي على اطلالة كلوي مورتيز Chloe Mortez اختاري بليزر من المخمل باللون الأزرق كالذي اخترناه نحن من Tagliatore ونسقي معه بنطلون مخمل أيضاً باللون الأحمر كالذي اخترناه من “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana وأكملي اللون بقميص شبابي بنقشة الكارو من “جوزف” Joseph، وحذاء كاحل من الجلد باللون البني كالذي اخترناه من Neous.

فيلستي جونز في البليزر المخمل:

اطلالة أنيقة لفيليستي جونز في بليزر مخمل أسود

حتى تحصلي على اطلالة فيليستي جونز Felicity Jones الأنيقة اختاري بليزر من المخمل باللون الأسود كالذي اخترناه من “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana ونسقي معه بنطلون بقصة ضيقة وطول يصل حد الكاحل من “التوزازا” Altuzarra، وقميص باللون الأبيض من “ثيوري” Theory بتصميم كلاسيكي وأكملي اللوك بحذاء كعب عالي أسود وربطة عنق أنيقة وحقيبة يد من المخمل من “سانت لوران” Saint Laurent.

البليزر المخمل أبرز صيحات الموضة وأكثرها أناقة. شاهدي كيف نسقته النجمات العالميات بأساليب أنيقة وعصرية واستوحي منهن اطلالات مميزة تتألقين بها في مشاويرك القادمة.