عادات جمالية تتبعها أشهر عارضات الأزياء

هل تساءلت يوماً عن أسرار محافظة أشهر عارضات الأزياء في العالم على جمالهن الساحر وبشرتهن النضرة وشبابهن؟، هذه الأسرار كشفنها هؤلاء العارضات بأنفسهن في الكثير من لقاءاتهن الإعلامية حيث يتبعن روتينيا جمالياً خاصا بهن، فما رأيك بأن تستلهمي منهن هذه العادات؟.

جيجي وبيلا حديد: ترطيب البشرة أولاً

عارضة الأزياء جيجي الحديد التي تشتهر ببشرتها الندّية والمشرقة، تحرص على عادات صباحية تحافظ فيها على جمال بشرتها، وأولها، غسل وجهها جيدا بعد الإستيقاظ من النوم بمستحضر بتركيبة رغوة ناعمة لإزالة كل إفرازات الجلد التي تراكمت عليه في الليل، وبعدها تضع كريم ترطيب يغذي بشرتها ويحميها في الوقت نفسه من التجاعيد وأشعة الشمس.

جيجي وبيلا حديد

هذه الخطوات ايضا تقوم بها شقيقتها العارضة بيلا حديد، الى جانب عدم تفويتهما تقشير البشرة مرة في الأسبوع لتنظيفها بعمق وتجديد رونقها وإزالة الخلايا الميتة عنها. ولا تتخلى الشقيقتان ايضا عن كريم ترطيب العيون، وترطيب الشفاه.

نعومي كامبل: شرب المياه والنوم

عارضة الأزياء السمراء نعومي كامبل Naomi Campbell أدركت أسرار فوائد المياه لترطيب بشرتها من الداخل، خصوصا في فترة الصباح وعلى الريق حيث تتناول كوب من المياه، ثم تشرب طيلة النهار نحو ليترين لتبقي بشرتها نضرة وبمظهر مشدود ومسطح.

نعومي كامبل

تستخدم ناعومي ماسك القهوة مرة في الأسبوع لتقشير بشرتها وتنعيمها، كما تستخدم وصفات الزيوت الطبيعية للحفاظ على ليونة الجلد وترطيب الوجه، وبالطبع، لا تهمل عل الإطلاق تنظيف بشرتها جيدا قبيل النوم لجعل الجلد يتنفس ويتجدد.

أما العادة الأكثر ملازمة لها، فهي أخذ ساعات كافية من النوم الذي يمنح بشرتها التألق والنضارة ويبعد عنها شبح الشيخوخة.

ميراندا كير: الساونا لبشرة شابة

عارضة الأزياء العالمية الشهيرة ميراندا كير، لا تتميز فقط بجمالها الطفولي البريء، انما بقدرتها على محافظتها على بشرة بسطح ناعم كالأطفال ومظهر حيوي بمنأى عن أي تجاعيد او شوائب، أما السر في ذلك فيعود وفق تصريحها الى حمامات الساونا التي تساعد على نضارة البشرة ومحاربة التجاعيد وتنشيط الدورة الدموية الى جانب إنقاص الوزت.

ميرندا كير

ومن عادات ميراندا كير الجمالية ايضا، استخدام ماسكات زيت جوز الهند، وتطبيق أقنعة الخيار والملاعق الباردة حول منطقة عينيها لعلاج الهالات السوداء والإنتفاخات.

كارا ديليفين: تغذية البشرة بالكريمات

العارضة الذهبية السابقة كارا ديليفين التي تشتهر بجمالها الطبيعي الإستثنائي، لا تستغني يوميا عن تغذية بشرتها بالكريمات، وخاصة تلك المكوّنة من من العسل الطبيعي، وحبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل، وتقول بإنها تحصل عليها من متجر خاص في لندن، ويمكنك السير على خطاها من خلال تطبيق الماسكات من العسل الطبيعي على البشرة.

كارا ديفلين