3 اطلالات مميزة وشبابية في بلايز السويشرت

بلايز السويتشرت المصنوعة من الصوف أو المصنوعة من القطن تعتبر من أبرز صيحات الموضة ومن أكثرها عملية لهذا الموسم، وبالرغم من أن السويتشيرت تُصنف من ضمن قطع الموضة الكاجوال غير أنه من الممكن تنسيقها مع مختلف الاطلالات الشبابية منها والرسمية واليك الطريقة.

اطلالة أنيقة ومبتكرة بالسويتشرت الصوفية: في هذا اللوك اخترنا سويتشرت من الصوف باللون الأخضر الفاتح من "ميو ميو" Miu Miu ونسقنا معه تنورة متوسطة الطول باللون الرمادي المضلع من "كالفين كلاين" Calvin Klein، وحذاء من الجلد الأبيض من "ميزون مارجيلا" Maison Margeila، وأقراط باللون الفضي من "بالنسياغا" Balenciaga، كما نسقنا معها شنطة يد باللون الفضي من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney.

اطلالة أنيقة ومبتكرة بالسويتشرت الصوفية

اطلالة شبابية مميزة مع السويتشرت القطنية: في هذا اللوك اخترنا سويتشرت قطنية من "ميزون مارجيلا" Maison Margiela، واخترنا معها تنورة من الجلد من "كارفن" Carven باللون الأسود، وحذاء كاحل كعب عالي من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وأقراط من الكريستال من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، وحقيبة يد باللون الأسود من "أوف وايت" Off White، وقد أكملنا اللوك ببروش مميز من الكريستال من "سانت لوران" Saint Laurent.

اطلالة شبابية مميزة مع السويتشرت القطنية الرمادية

اطلالة كاجوال في السويتشرت الصوفية الملونة: في هذا اللوك اخترنا سويتشرت صوفية ملونة من "غوتشي" Gucci ونسقنا معه بنطلون جينز أزرق من "ايتوال ايزابيل مارانت" Etoile Isabel Marant، وحذاء ذهبي كعب عالي من "سانت لوران" Saint Laurent، وحقيبة يد باللون الزهري من "برادا" Prada، وأكملنا اللوك بأقراط مميزة من "ايدي بورغو" Edie Borgo.

اطلالة كاجوال في السويتشرت الملونة الصوفية

3 اطلالات مميزة ومبتكرة بالسويتشرت نسقناها لك اليوم تناسب مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال، وأضفنا لها لمسات عصرية لتتمتعي بلوك شبابي مميزة وتتألقي بالسويتشرت هذا الموسم.