بين ريهانا وجنيفر لوبيز جمال خلط أوراق الحب

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مواعدة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez لحبيب ريهانا Rihanna القديم مغني الراب الكندي دريك، الأمر الذي دفع بريهانا للتوقف عن متابعة لوبيز على انستقرام في ظل التأكد أن الخبر ليس مجرد شائعة. فالنجمتان ربطت بينهما صداقة مميزة بالرغم من فارق العمر وتميّزتا ببشرتهما السمراء والجاذبية الجمالية التي قل مثيلها.

انطلاقا من هنا، اليك مقارنة جمالية بين النجمتين من ناحية رسم المكياج وتسريحات الشعر العصرية التي اخترنها خلال مسيرتهن الغنائية.

رسمات عيون عصرية مع ريهانا

المعروف عن النجمة ريهانا Rihanna جرأتها في اختيار رسمات العيون العصرية والجريئة. فهي التي لا تتردد بتطبيق مكياج السموكي الذي يليق ببشرتها السمراء، نراها تتفنّن باختيار كافة أنواع  رسم المكياج  بدءًا من العيون الناعمة وصولاً الى الظلال المشرقة والبارزة، مع تمرير رسمات الآيلاينر الأسود في العديد من الإطلالات. أما أحمر الشفاه بكافة ألوانه فزيّن إطلالة ريهانا Rihanna من خلال البرتقالي والزهري والأسود وحتى النيلي بجرأة قل مثيلها. فكانت السباقة في تطبيق المستحضرات الجريئة على عكس النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez التي تفضّل المكياج البرونزي مع رسمات عيون ناعمة تتكلّل بالظلال الهادئة مع تقوية بودرة الخدود بشكل لافت واختيارها على خطى ريهانا ألوان جريئة على الشفايف.

تسريحات شعر منسدلة مع جنيفر لوبيز

من ناحية تسريحات الشعر لم تبخل علينا ريهانا Rihanna بأي لون داكناً كان أم فاتحاً ومتموجاً بين ألون الأزرق والزهري والأحمر وغيرها من الألوان، الى جانب قصات شعر ذكورية فاجأتنا بها هذه النجمة بإطلالات ساحرة وعصرية مع قصات شعر كاري تصل الى حدود الرقبة. كما لم تبتعد ريهانا Rihanna عن دمج الألوان بعضها ببعض على الشعر مع جمال الخصل المشرقة. وعلى عكسها فضّلت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez اطلالات أكثر هدوءاً ومناسبة لعمرها وركّزت خلال مسيرتها على ابقاء ملامح وجهها واضحة مع تسريحات شعر تمثّلت بذيل الحصان والتسريحات المبللة الى جانب الشعر المنسدل الأحب على قلبها.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور جمال النجمتين ريهانا وجينيفر لوبيز، وواكبي عن كثب أي منهما الأجمل والأكثر جاذبية من خلال الإطلالات الجمالية.