استوحي أفكار تنسيق سراويل الأرجل العريضة بإطلالات خريفية مسائية!

التصاميم من موقع www.net-a-porter.com

 

من الواضح أن البنطلونات الفضفاضة ذات الأرجل الواسعة لاتزال سائدة في عالم الموضة، وبما أن الراحة أصبحت أولوية للعديدات عند اختيار الإطلالات، برزت هذه السراويل التي تعدّ بديلاً مريحاً وأنيقاً لسراويل الأقمشة الضيّقة.

اليوم نسّقت 4 إطلالات مسائية بتصاميم سراويل عريضة بقصّات أنيقة وألوان مناسبة للخريف، وحرصت على التنويع بأسلوب الستايل من ناحية الألوان وطريقة تنسيق، لتختاري منها الأنسب لذوقك وشكل قوامك.

 

درجات الأزرق الجذاب بإطلالة راقية مع لمسات برّاقة!

سروال أنيق باللون الأزرق الداكن انتقيته من تصميم "ليزا ماري فيرناندز" LISA MARIE FERNANDEZ، بقصّة الخصر المتوسّط الارتفاع مع الأزرار البارزة على جانبي الخصر والتي أضافت لمسة مميّزة وأنيقة. فضّلت تنسيق الإطلالة بدرجات الأزرق باختيار توب راقي بالأزرق الفاتح والشاحب بقصّة مسترخية مع القبّة المكشوفة من جهة واحدة بطريقة أنثوية وناعمة من تصميم "جوناثان سيمخاي" JONATHAN SIMKHAI. الحذاء انتقيته بتصميم فاخر من "مانولو بلانيك" MANOLO BLAHNIK بقصّة الـMule بالكعب المتوسّط الارتفاع مع الأحجار البرّاقة والتي زيّنت مقدمة الحذاء بأسلوب فنّي. أبرزت الطابع الرسمي والبرّاق بالإطلالة بانتقاء حقيبة "كالت غايا" CULT GAIA والمرصّعة بالأحجار الصغيرة والبرّاقة. أكملت الإطلالة بأقراط فاخرة من تصميم "بياجيه" PIAGET بالحجم الصغير من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراط ومرصّعة بأحجار الألماس الصغيرة وحجر الياقوت باللون الأزرق الداكن.

1

 

إطلالة أنثوية أنيقة بدرجات البيج الهادئة والمناسبة للخريف!

طريقة جذابة بلمسات أنثوية مرهفة نسّقت فيها سروال الخصر العالي والأرجل العريضة بلون البيج الداكن من تصميم "نيلي لوتان" NILI LOTAN، مع توب بقصّة البوستييه من التول الجذاب بلون البيج الفاتح من تصميم "رينيسانس رينيسانس" RENAISSANCE RENAISSANCE. لإبراز الطابع الخريفي بالإطلالة أضفت فوق التوب كارديغان أنيق من "غوتشي" GUCCI بلون البيج مع زخرفات الدار الشهيرة بحرفي الـG باللون الكريمي. الحذاء البيج أكمل لوحة الألوان الهادئة واخترته من جلد السويد الفاخر بقصّة Mule بسيطة وأنيقة من تصميم "أكوازورا" AQUAZZURA. الحقيبة بحجم صغير من الجلد الفاخر بلون البيج الفاتح من تصميم "سان لوران" SAINT LAURENT. بالنسبة للأكسسوارات اخترت Set من الخواتم الذهبيّة اللون من "بوتيغا فينيتا" BOTTEGA VENETA مع خاتم ناعم وراقي من "فراي باورز" FRY POWERS من الذهب عيار 14 قيراط ومزيّن بحجر برّاق بشكل القلب.

2

 

ستايل عصري وشبابي بلمسات حيّوية!

نسّقت هذه الإطلالة لصاحبات الذوق الشبابي ولمن تفضّل إطلالات الخريف بلمسات حيوية وملوّنة. اخترت فيها سروال أسود بأرجل عريضة وقصّة الخصر العالي من تصميم "أليس أند أوليفيا" ALICE + OLIVIA ونسّقت معه توب من "فارم ريو" FARM RIO بقصّة ضيّقة من من الـMesh مع القبّة العالية قليلاً ورسومات لأشكال مختلفة من الفطر بألوان قويّة وشبابية. الحذاء اخترته من تصميم "أمينة معادي" AMINA MUADDI من الـPvc باللون الأسود وبقصّة مدبّبة مع الكعب الشهير للمصمّمة، أما الحقيبة انتقيتها بالحجم الصغير واللون الأسود بتصميم مواكب للموضة من "بالنسياغا" BALENCIAGA. أكملت الستايل بأقراط بارزة مصنوعة من الـResin باللون البنفسجي الجذاب وبالحجم الكبير بتصميم من "كومبليتيدوركس" COMPLETEDWORKS، وإلى جانب الأقراط  أضفت اعتمدت إسوارة فضيّة اللون بتصميم شبابي من "لورين ستيوارت" LOREN STEWART.

3

 

أسلوب راقي وأنيق بتنسيق السروال الحريري بالقصّة العريضة!

لستايل مسائي راقي بلمسة عصريّة اعتمدت إطلالة مميّزة بالسروال العريض الأرجل من الحرير 100% باللون العاجي من تصميم "غابرييلا هيرست" GABRIELA HEARST، ونسّقت معه توب عالي القبّة من دون أكمام بلون البيج السادة من "ذا رو" THE ROW، وأبرزت الطابع الرسمي بالستايل باختيار Cape من تصميم "أندرو جي إن" ANDREW GN من الساتان باللون البني اللمّاع بقصّة أنيقة ومزيّنة بصيحة الشراشيب ناعمة على طول الأكمام المقصوصة وظهر التصميم، مع حزام مرصّع بالأحجار البراقة واللؤلؤ الصناعي. الحذاء اخترته من توقيع دار "فندي" FENDI بتصميم راقي من الأورغانزا بدرجات الذهبي مع الجلد اللمّاع. وبالنسبة للحقيبة اخترتها من الجلد بتصميم أنيق وبسيط باللون العاجي من "أورتون" OROTON.

4