4 أفكار لتنسيق فساتين الصوف الميدي بإطلالات أنيقة وعصريّة!

التصاميم من موقع www.net-a-porter.com

لاتزال تصاميم فساتين الصوف رائجة وبقوة هذا الموسم، وشاهدناها بالعديد من الموديلات الجذابة والمنوّعة القصّات والألوان، وأبرزها فساتين الميدي بالقصّات الضيّقة أو المستقيمة، والتي ستمنحك إطلالات مميّزة وستبرز القوام بأسلوب جميل وجذاب.

اليوم انتقيت 4 تصاميم مميّزة لفساتين الصوف بطول الميدي، بألوان منوّعة وملائمة لإطلالات الخريف، ونسّقتها بأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي منها مايلام ذوقك وشكل قوامك.

ستايل شبابي أنيق بفستان الصوف الميدي بلون البوردو!

في هذه الإطلالة انتقيت فستان جذاب من "رالف لورين كوليكشن" RALPH LAUREN COLLECTION، منسوج من الكشمير الناعم بطول الميدي وبقصّة ضيّقة مع زخرفات ملوّنة زيّنت الياقة العالية وأطراف الأكمام الطويلة. نسّقت الفستان مع حذاء Boots عالي الساق من تصميم "جيانفيتو روسي"  GIANVITO ROSSI، مصنوع من جلد الغزال الناعم باللون البني وبمقدمة مدبّبة مع الكعب الرفيع والمتوسّط الارتفاع. الحقيبة اخترتها من تصميم "ميتييه" MÉTIER باللون العسلي، بتصميم مصنوع في إيطاليا من جلد الغزال بقصّة بشكل الأكورديون والتي تفتخ على ثلاث حجرات مجهزة بجيوب ومزيّنة بقفل فنّي من المعدن باللون الذهبي. أكملت الإطلالة بأقراط من "أكني استوديوز" ACNE STUDIOS، والمصبوبة من معدن ذهبي اللون بشكل يشبه الميداليات العتيقة مع الختومات البارزة للأحرف الأولى للعلامة التجارية. واخترت النظارات الشمسيّة من "غوتشي آيوير" GUCCI EYEWEAR بقصّة العدسات المستديرة والكبيرة والمصنوعة في إيطاليا من المعدن الذهبي اللون.

1

الأزرق الشاحب والراقي بإطلالة جذابة بالفستان الميدي من الصوف!

فستان مميّز وراقي باللون الأزرق الشاحب وطول الميدي انتقيته من تصميم "جوناثان سيمخاي" JONATHAN SIMKHAI مصنوع من الكشمير المعاد تدويره مع الياقة المدورة والكلاسيكيّة مع طيّات ناعمة في الخلف أضافت لمسة ملكيّة على التصميم. الحذاء اخترته باللون الرمادي بتصميم Ankle Boots من "مانولو بلانيك" MANOLO BLAHNIK ومصنوع من جلد الغزال الرمادي وبكعب عريض ومريح بطول 90 مم. الحقيبة اخترتها باللون الأزرق الشاحب من تصميم "بوتيغا فينيتا" BOTTEGA VENETA بشكل دائري ناعم مع المقبض العلوي المعقود من جانب واحد، ومصنوعة في إيطاليا بدقّة من شرائط الجلد الأزرق اللامع والذي تمّت معالجته لتبدو وكأنها دينم. أكملت الإطلالة بعقد طويل من تصميم "كلوي" CHLOÉ، مصنوع من الجلد الأسود الناعم مع قلادة العقيق الجميلة باللون الأبيض. واعتمدت قلادة من "لورا لومباردي" LAURA LOMBARDI بتصميم مصنوع يدوياً من معدن مطلي بالبلاتين وله روابط رفيعة ومتشابكة.

2

السيكوين البرّاق بإطلالة راقية باللون البني بالفستان الميدي!

اللون البنّي الملائم لإطلالات الخريف انتقيته بتصميم فستان من "فيكتوريا بيكهام" VICTORIA BECKHAM، بطول الميدي وبقصّة ضيّقة وأكمام طويلة، مصنوع من التول المطرّز بالتوتر البرّاق والمغطّى بطبقات من الصوف الناعم. حافظت على اللون البني بهذه الإطلالة باختيار حذاء من "ذا أتيكو" THE ATTICO مصنوع في إيطاليا من جلد الغزال باللون البني الداكن بقصّة المقدمّة المدبّبة والكعب العالي بطول 105 مم مع رباطات الكاحل الأنيقة. الحقيبة انتقيتها من تصميم "خايتي" KHAITE باللون البني الداكن أيضاً وبقصّة بسيطة وأنيقة. من ناحية الأكسسوارات اخترت أقراط جذابة من "كلوي" CHLOÉ بمزيج من الألوان الترابيّة الدافئة وبلمسة رخامية جميلة، وأعجبتني أساور "روكسان أسولين" ROXANNE ASSOULIN والمكوّنة من ثلاث أساور مصنوعة من المعدن الذهبي اللون ومثبّتة بسلك مرن يناسب المعصم بأي حجم.

3

أسلوب عصري بفستان الصوف الأسود بطول الميدي!

لمن تفضّل إطلالات اللون الأسود الأساسي، انتقيت فستان من تصميم "توم فورد" TOM FORD مصنوع من مزيج من الصوف البكر بطول الميدي وأكمام طويلة وقصّة ضيّقة ستبرز القوام بأسلوب جميل، ومزيّن بفتحة أسفل الياقة الدائرية والعالية قليلاً. مع الفستان انتقيت حذاء فاخر وملفت من تصميم "رينيه كاوفيلا" RENÉ CAOVILLA، مصنوع في إيطاليا من شعر العجل المطبّع بنقشة جلد النمر وبمقدّمة مدبّبة وكعب عالي ورفيع بارتفاع 100 مم، ومزيّن بثعبان مرصّع بالكريستال البرّاق والذي أبرز طابع الفخامة بالحذاء. الحقيبة اعتمدتها بتصميم جميل من "كالت غايا" CULT GAIA، بالحجم الصغير، مصنوعة من الساتان الأسود اللامع مع المقابض العلويّة الملفوفة والمزيّنة بالكريستال البرّاق. أكملت الإطلالة بأقراط مثالية من تصميم "جيفنشي" GIVENCHY، مصنوعة من المعدن المطلي بالمينا لتشبه الشبكة ومرصّعة بكريستال الشوارفسكي المنسدل بسلاسة بشكل القماش. الخاتم اخترته من SOPHIE BUHAI بتصميم مصنوع يدوياً من الكوارتز ومنحوت بشكل يشبه الصدفة الكبيرة.

4