4 أفكار لأناقتك باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي!

التصاميم من موقع www.net-a-porter.com

 

في كل عام تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني في 23 من شهر أيلول، وبوحي من هذا اليوم نسّقت لك 4 إطلالات جذابة وراقية بأسلوب محتشم باللون الأخضر والدي تفضّل ارتدائه العديدات من السيّدات في مناسبات واحتفالات هذه المناسبة.

والمميّز باللون الأخضر السحر الخاص الذي يضفيه على أي إطلالة، بالإضافة إلى ملائمته لموسم الخريف، وبإمكانك اعتماده بستايل أنيق ومستوحى من الإطلالات التي نسّقتها اليوم بأكثر من أسلوب.

 

أناقة الأخضر الداكن بستايل شبابي وجذاب!

تنورة طويلة أنيقة وجذابة باللون الأخضر الداكن اخترتها من تصميم AGUA BY AGUA BENDITA، بالقصّة المستقيمة والـWrap مع لمسات من التطريزات البرّاقة والمتناثرة على كامل التنورة. مع الطابع الرسمي للتنورة اخترت تنسيقها مع تيشرت بسيط بالأكمام النصفيّة ودرجة الأخر الداكنة أيضاً من تصميم "جايمس بيرز" JAMES PERSE. الحذاء انتقيته بدرجة الأخضر الأفتح والشاحبة بستايل الـPump بالمقدمّة المدبّبة والكعب العالي مع الأربطة الجذابة والملتفة حول الكاحل. أكملت الإطلالة بحقيبة Clutch من الجلد الفاخر والميتاليك من "بوتيغا فينيتا" BOTTEGA VENETA مع عقد مميّز من "أمينة معادي" AMINA MUADDI بشكل الورود الأنثوية والمزيّنة بقطع الكريستال البرّاقة.

1

 

لوك عصري بدرجات اللون الأخضر الجذاب!

ستايل منعش وحيوي نسّقت فيه قميص حريري مسترخي وراقي بقصّة بسيطة وناعمة باللون الأخضر من تصميم "فينس" VINCE، مع سروال أخضر بقصّة شيك بالخصر العالي والأرجل الواسعة من تصميم "ثري غرايسيس لندن" THREE GRACES LONDON. أبرزت الأسلوب العصري بالإطلالة باختيار حذاء "أمينة معادي" AMINA MUADDI الرائج والمواكب للموضة من الـPVC الشفاف بدرجة الأخضر. الحقيبة انتقيتها باللون الأخضر أيضاً بتصميم صغير من الجلد الراقي من "فالنتينو" VALENTINO مع سلسلة الكتف المعدنيّة باللون الذهبي وقطعة الـStud الكبيرة من المعدن الذهبي أيضاً. من ناحية الأكسسوارات اعتمدت أقراط كبيرة وبارزة أضافت حركة فنيّة على الإطلالة بتصميم "تايمليس بيرلي" TIMELESS PEARLY الجميل.

2

 

رقي البدلة الفاخرة باللون الأخضر !

لمن تفضّل إطلالات اليوم السعودي الوطني بتصاميم البدلات الأنيقة، اخترت بدلة فاخرة ومميّزة من تصميم "غوتشي" GUCCI بالجاكيت بقصّة الـDouble Breasted مع السروال بالقصّة المستقيمة، وبرزت طبعات أحرف GG على كامل التصميم وأضافت لمسة من الفخامة. الحذاء اخترته بأسلوب رسمي من تصميم "جينيفر شامندي" JENNIFER CHAMANDI باللون الأخضر أيضاً وبقصّة أنيقة بالكعب العالي مع الأحجار البرّاقة. أكملت الإطلالة بحقيبة "بوتيغا فينيتا" BOTTEGA VENETA الجلديّة باللون الأخضر وقصّة الـClutch، واخترت أقراط ذهبيّة ناعمة من "ستون أند ستراند" STONE AND STRAND.

3

 

فستان السهرة باللون الأخضر الداكن بأسلوب فاخر وبسيط!

للمناسبات الرسميّة نسّقت إطلالة راقية بلمسات الفخامة البسيطة والبعيدة عن المبالغة، واخترت فيها فستان سهرة من تصميم "ريم عكرا" REEM ACRA باللون الأخضر الداكن وبقصّة محتشمة وأنيقة بالأكمام الطويلة مع تزيينات الأحجار الملوّنة والبراقة والتي برزت على أطراف الأكمام وخصر الفستان بشكل بروش فاخر. من ناحية الحذاء اخترت صندل فخم من تصميم "رينيه كافويلا" RENÉ CAOVILLA بقصّة ناعمة بالكعب العالي مع الأحجار البرّاقة والصغيرة والتي أبرزت الأسلوب الفاخر بالتصميم. فضّلت اختيار الحقيبة بأسلوب هادئ ومتناغم مع الإطلالة باعتماد Clutch رسمي للسهرة بالحجم الصغير من الجلد الفضي من "جيمي شو" JIMMY CHOO. وبالنسبة للمجوهرات اكتفيت بأقراط فاخرة وبراقة من "كارولينا بوتشي" CAROLINA BUCCI وخاتم مبهر من PIAGET.

4