احدث موديلات حقائب يد نسائية ملونة موضة صيف 2019

بالطبع ترغبين بتخطي الألوان الكلاسيكية في فصل الصيف، والتوجّه نحو الألوان المشرقة خصوصاً مع اختيار احدث موديلات حقائب يد نسائية بتدرجات مشرقة ومتعدّدة وفقاً للملابس التي ستطلّين من خلالها في صيف 2019.

إليك بالصور، احدث موديلات حقائب يد نسائية ملونة، كونها تعتبر موضة صيف 2019، لتختاري منها الأجمل والأكثر تميزاً.

موديلات حقائب يد صفراء

احدث موديلات حقائب يد نسائية عريضة باللون الأصفر من Dries Van Noten

إذا كنت من محبات اللون الأصفر، اختاري من Dries Van Noten احدث موديلات حقائب يد نسائية عريضة مع القماش الجلدي المضلّع. كما اختاري اللون الزهري الفاتح مع مسكة اليد الصغيرة، وتألقي في صيف 2019 بموديلات حقائب يد نسائية استثنائية من Versace. ومن الألوان الرائجة للإطلالات اليومية، اللون النيلي الداكن مع مسكة اليد الهندسية والخضراء من دار Emporio Armani للحصول على أناقة ملفتة للنظر في المواسم المقبلة.

موديلات حقائب يد زرقاء

احدث موديلات حقائب يد نسائية زرقاء من Calvin Klein

ومن احدث موديلات حقائب يد نسائية تلك الملونة بالتدرجات الزرقاء مع الحقيبة العريضة والدائرية بالقماش الجلدي المضلع، أو اختاري موديلات حقائب يد نسائية مربعة باللون الأزرق الفاتح مع السلاسل الذهبية من دار Fendi. ولا تتخلي عن موديلات حقائب يد نسائية مرجانية مع طبقات الأقمشة والجيوب البارز مع مسكة اليد الصغيرة والمحدّدة بالمربعات الفضية. وكوني جريئة بأسلوب دار Versace، ونسّقي حقائب يد نسائية باللون الأحمر مع الملابس الخضراء المزخرفة.