اختاري حقائب مجموعة Insignia منCH Carolina Herrera لإكمال إطلالتك

منذ بداية إطلاق مجموعة إنساينيا Insignia من العلامة العالمية الشهيرة كارولينا هريرا CH Carolina Herrera وحتى الآن، تبقى هذه الحقائب المميزة بأشكالها وألوانها من أجمل الخيارات المتاحة لك لتكملي إطلالتك لكل يوم وللمناسبات بها.

مميزات حقائب مجموعة إنساينيا:

تصميم حقائب إنساينيا المختلفة دقيق وفريد، يتمتع بمزايا رائعة مثل المسكة المعدنية التي ترتكز على السوار الأصلي ومطلي بالفضة أو بالذهب حتى تعطي شخصية لكل شكل من الحقيبة، ومثل طريقة طبع الأحرف الأولى من اسم العلامة عليها، وسلسلتها أو حزام حملها الجلدي القابل للتعديل، ما يوفر مجموعة واسعة من الاحتمالات الملائمة لجميع المناسبات.

لا بد من أنها فعلاُ ابداع فني ناعم وعصري في الوقت ذاته يناسبك في جميع الأوقات والمواسم وجميع المناسبات والحفلات، وهذا لكونها تشمل 5 أشكال مختلفة تحت هذه المجموعة، وأكثر من 20 لون.

أشكال حقائب مجموعة إنساينيا المختلفة:

  • حقيبة إنيشيالز Initials: هذه الحقيبة الكلاسيكية في مجموعة إنساينيا، وهي الحقيبة التي ستكمل إطلالتك لكل يوم سواء كان للعمل أو الجامعة أو حتى الخروجات الصباحية أو الليلية.
  • حقيبة فيكتوريا Victoria: شكل هذه الحقيبة هو الأقرب إلى حقيبة إنيشيالز، لكن بطريقة عصرية أكثر نوعاً ما. وما يميز هذه الحقيبة عن غيرها هو أنها كانت مستوحاة من الملكة فيكتوريا في المملكة المتحدة.
  • حقيبة إلا Ella: إذا كنت تريدين إضافة اللمسة الراقية والمختلفة لإطلالتك، اختاري هذه الحقيبة بشكلها المستطيل ومسكتها المعدنية الجذابة. هذه الحقيبة كانت مستوحاة من عصر موسيقى الجاز وأبرز المغنيات به.
  • حقيبة سكالا Scala: وهذه الحقيبة هي الأقرب شكلاً لحقيبة إلا، لكن بحجم أصغر يجعلها تناسب الخروجات الليلية والمناسبات والحفلات بنعومتها وجمالها.
  • حقيبة ميتروبوليتان Metropolitan: وإذا كنت تبحثين عن الشكل المميز والرائع للمناسبات والحفلات والخروجات الليلية، إليك هذه الحقيبة الرائعة ذات الحجم الصغير والمستوحاة من دار الأوبيرا في نيويورك.

مدونات عالميات اخترن حقيبة إنساينيا:

وكما ترين بالصور، هناك أكثر من 100 طريقة يمكنك من خلالها اعتماد حقائب مجموعة إنساينيا وتنسيق أزياء مستوحاة من ألوان وأشكال الحقائب المميزة والأنثوية.

عشرات المدونات العالميات اعتمدن هذه الحقائب في إطلالاتهن، ومنهن أوليفيا لوبيز Olivia Lopez، كريستي تايلر Christie Tyler، ديالا مكي Diala Makki، ماريا عليا Maria Alia، فانيسا هونغ Vanessa Hong، سوسي بلو Susie Blue وغيرهن الكثير.