مديرة موقع Thouqi  ليندا دراهم ل"هي": "يتميز متسوقو منصتنا بدراية عميقة واطلاع واسع على خيارات التسوق الفاخر"  

 مجموعة قفطانات حصرية ومميزة متوفرة لدى منصة Thouqi

مجموعة قفطانات حصرية ومميزة متوفرة لدى منصة Thouqi

ليندا دراهم مديرة موقع Thouqi.com_

ليندا دراهم مديرة موقع Thouqi.com_

تصاميم مواكبة لأحدث صيحات الموضة بأسلوب فريد

تصاميم مواكبة لأحدث صيحات الموضة بأسلوب فريد

تشكيلة واسعة وفريدة من الديكورات المنزلية

تشكيلة واسعة وفريدة من الديكورات المنزلية

تشكيلة واسعة وفريدة من الديكورات المنزلية

تشكيلة واسعة وفريدة من الديكورات المنزلية

تشكيلة واسعة وفريدة من الديكورات المنزلية

تشكيلة واسعة وفريدة من الديكورات المنزلية

اكسسوارات أنيقة بروح تقليدية

اكسسوارات أنيقة بروح تقليدية

 لا شك في ان التسوق الالكتروني الفاخر أصبح وسيلة مهمة وأساسية لا تستغني عنها المرأة إطلاقا حول العالم وخاصة في العالم العربي. 

ظهرت الكثير من مواقع التسوق الالكتروني المخصصة التي تقدم تجارب مختلفة تساهم في توفير خدمات ومنتجات حسب ذوق العميل ومتطلباته. 

فكرة منصة Thouqi.com تنبع من احتياجات المرأة العصرية التي تبحث عن أناقتها ولكن بتفرد وتميز. هي سباقة لمواكبة أحدث صيحات الموضة وكل ما هو جديد وعصري وموازي لعاداتها وتقاليدها بأسلوب مطور ومتجدد.

تتميز منصة Thouqi.com بحرصها واهتمامها على ابراز المواهب الإبداعات في المنطقة ولا يتعاونون الى مع النخبة من مصممي أزياء وفنانين يقدمون منتجات فريدة ومختلفة بشكل عصري وسهل ومميز. 

التقينا بمدينة موقع Thouqi.com السيدة ليندا دراهم التي خصتنا بالحديث عن سر نجاح الموقع وأبرز مميزات ومواصفاته والخدمة التي تقدمها المنصة لعملائها. 

كما اطلعتنا على بعض الظواهر الدارجة في عالم التسوق الالكتروني - إليكم تفاصيل الحوار: 

ما هي البصمة التي تميّز موقع Thouqi.com عن تجارب التسوق التقليدية أو المنصات الإلكترونية الأخرى على المستوى الإقليمي والعالمي؟

نحرص على تقديم تصاميم عصرية تتميز بجودة عالية ولمسات حصرية تخاطب المرأة المواكبة لأحدث تطلعات الموضة، والتي تتمحور رسالتنا حولها في المقام الأول.

 أي أننا نسعى إلى التغريد خارج سرب النمطية، لنضع بين يديّ عملائنا إبداعات ملهمة وأنيقة تحاكي تميّزهن وتفردهن. حيث يتميز متسوقو منصتنا بدراية عميقة واطلاع واسع على خيارات التسوق الفاخر عبر الإنترنت، إلا أنهم ينشدون البحث عن تصاميم حديثة وفريدة تنسج في خيوطها عناصر فنية توحي بلمسة تقليدية ساحرة. 

كما أننا وبفضل موقعنا في الكويت -التي تعتبر لندن الشرق الأوسط- ندرك جيداً تطلعات واحتياجات السوق، ونملك فرصة التواصل مع المصممين المبدعين والعملاء الناشطين والمميزين بتأثيرهم الواقعي في المنطقة.

 وعلاوةً على ذلك، تتميز منصتنا بخدمات توصيل عالمية وبتكلفة ثابتة، وخدمة علماء مرموقة يرافقها فريق لوجستي متكامل، وذلك بفضل خبرة الثمان سنوات التي نمتلكها في مجال التجارة الإلكترونية عبر (Taw9eel Group).
 

 ما هي أبرز العناصر المميزة التي تحرصين على وجودها ضمن مجموعات المصممين التي يستعرضها الموقع الإلكتروني؟

نبحث عن الجودة العالية وتناغم القطع ضمن المجموعة، فضلاً عن التصاميم والقصات واسم العلامة التجارية.

 لكن أهم ما نبحث عنه في الحقيقة هو الحكاية التي ترويها قطع المجموعة، والتي توحي لعاشقات الموضة أن التشكيلة صُمّمت لهنّ على وجه التحديد. 
 


ما هي أحدث صيحات الموضة لعام 2018/2019

 الفساتين الطويلة والقطع المزدانة بالكثير من الطبعات

 كما تعلمين، أصبحت الموضة المحافظة اتجاهاً عالمياً، كيف تعززين حضور هذا الاتجاه ضمن الموقع الإلكتروني؟

في الحقيقة، لا يتعين علينا أن نروّج لهذا الإتجاه على وجه التحديد، فقد بدأنا عرض الأزياء المحتشمة في عام 2015 كجزء أساسي من المجموعات الخاصة بشهر رمضان (القفطانات).
 
تقدم المنصة أيضاً ديكورات منزلية فاخرة، ما هي الخطط التوسعية التي تطمحين لها خلال السنوات الخمس القادمة؟ 

شهدت الشهور الثلاثة الماضية إضافة 20 علامة تجارية جديدة من لبنان ومصر والأردن وتركيا والبحرين، ونحن نستمر باحتضان المزيد من العلامات التجارية الجديدة.

ونعتزم في القريب العاجل إطلاق متاجر افتراضية حصرية مؤقتة للعلامات التجارية المتخصصة، وذلك من أجل الحفاظ على خدماتنا وعروضنا جديدةً وعصريةً وحصرية.

كما نتلقى على الدوام طلبات من العملاء للتوسع في أسواق جديدة، لذا ستحمل الفترة القادمة تطورات ملحوظة.

زوري موقع ذوقي للاطلاع على أحدث التشكيلات من أزياء وقطع ديكور أنيقة ومميزة