اختياراتنا لك من أجمل الأحذية بالأحجار البرّاقة ليوم العيد

اقترب العيد وبدأنا نحضّر لإطلالاتنا التي ستميّزنا بكل تأكيد خلال مناسباتنا العائلية. كما هو المتداول فإن الاكسسوار من العناصر الأساسية لتكتمل الإطلالة الجذابة، وقد حرصت معظم الدور العالمية على تصميم أفخر الاكسسوارات بأرقى الطرق والأساليب. فقد امتازت بعض الدور الشهيرة باكسسواراتها وأخذت محبات الموضة تركّز على ماركات عالمية نظراً لتميّزها في ابتكار الاكسسوار.

الحذاء المناسب يعبّر عن ذوق السيّدة في إطلالاتها، وللحذاء مكانة أساسية عند البعض. من هنا نرى تنوع لدى الدور وتفنن في تصاميم الأحذية حتى قد وصلت بعضها الى ابتكار الأحذية مع حبات الكريستال والأحجار الراقية البراقة. لفتتنا في مجموعات خريف وشتاء 2018 - 2019 أحذية بحبات الكريستال متنوعة التصميم من الكلاسيكي الى العصري الى الكاجوال وحتى اعتمدت بعض الدور صيحة الحذاء الرياضي مع حبات الكريستال كدار "غوتشي" Gucci.

من الأحذية التي أعجبتنا حذاء من دار ميوميو Miu Miu بأحجار متعددة ومتنوعة، أحذية "دار دوتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، "كريستوفر كاين" Kristopher Kane الذي صمم حذاءً أنيقاً أسود اللون مع حبات الكريتسال المتدلية، وغيرها من الدور التي لجأت الى هذه الصيحة للموسم المقبل.

إليك أجمل الأحذية بالأحجار البرّاقة من مجموعات الدّور العالمية لخريف وشتاء 2018 و2019.