احدث تصاميم الحقائب المصنوعة من القش موضة هذا الموسم

احدث تصاميم الحقائب النسائية المصنوعة من القش موضة هذا الموسم ، برزت تصاميم الحقائب النسائية المصنوعة من القش هذا الصيف في مجموعات بيوت الأزياء العالمية والاكسسوارات ولم تعد حقيبة القش مخصصة ليوم على البحر فقط بل يمكن للسيدة حملها كل يوم لأسلوب صباحي أنيق وعلى الموضة ،كما أن حقائب القش عملية جدا للإجازات الصيفية فهي تليق بكل الألوان وحملها خفيف.

احدث تصاميم الحقائب النسائية المصنوعة من القش هذا الموسم :

لتواكبي الموضة وتتألقي بأجمل الإطلالات انتقينا لك أحدث تصاميم الحقائب النسائية المصنوعة من القش لهذا الموسم. فمثلا عليك باقتناء حقيبة من القش بلونه الكلاسيكي الأصفر والذي يناسب جميع الألوان مثل شنطة كبيرة بشكل مستطيل من “غوتشي” Gucci، وأخرى من “لويفي” Loewe. وبالحجم الصغير المناسب لنهار طويل ولأسلوب أكثر أناقة إليك حقيبة كتف من القش مربعة من MUUN أو من CULT GAIA بشكل دائري.

أما حقائب القش الملونة فهي مميزة جدا حيث أنها تبدو وكأنها من الجلد المجدول مثل حقيبة باللونين الأخضر والاحمر من “غوتشي” Gucci وأخرى باللون الأبيض من ULLA JOHNSON.

شاهدي بالصور احدث تصاميم الحقائب النسائية المصنوعة من القش هذا الصيف لتختاري منها ما يعجبك وتنسقيها مع إطلالاتك لتكوني دائما الأكثر أناقة.