احدث نقشات الشنط الرائجة لهذا الصيف

في كل موسم نرى مجموعات الأزياء تصدر تصاميم مختلفة للحقائب تتماشى مع الموسم ومع صيحات الموضة الدارجة من الاقمشة والألوان. وهذا الصيف أصدرت الماركارت العالمية نقشات جديدة للشنط بجلود متنوعة وملونة ومزينة بالخرز والكريستال البراق.

ولتكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة إليك بعض أجمل وأحدث نقشات الحقائب الرائجة هذا الصيف لتنسقيها مع إطلالاتك اليومية المميزة.

حقائب بجلد الثعبان ونقشة النمر

يبقى جلد الافعى من أكثر الجلود الرائجة في عالم الحقائب حيث يختاره مصممو الأزياء لروعة تصميمه وجمال نقشته وألوانه. وقد رأينا هذا الموسم حقائب الكتف من “غوتشي” Gucci بجلد الثعبان باللون العسلي والبني والأسود مع السلسلة المعدنية، كما يمكنك اختيار شنطة أنيقة من “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta. وأيضا بجلد الأفعى ولكن باللون الأحمر الداكن اخترنا لك حقيبة من “الكسندر مكوين” Alexander McQueen مع السلسلة الذهبية. أما بنقشة النمر فقد انتقينا لك شنطة كتف من “غوتشي” Gucci التي يمكنك تنسيقها مع أي إطلالة مسائية ناعمة.

شنط الصيف بنقشات وجلود ملونة

وبالنسبة للشنط الصيفية الملونة فهناك تصاميم أنيقة جدا هذا الموسم تجعلك تحتارين أيها تختارين. فهناك الحقائب المشكوكة والمزينة بالكريستال البراق والخرز على شكل ورود ملونة مثل شنطة من الجلد الزهري من “فالنتينو” Valentino ومن “دولتشي اند غابانا”. كذلك انتقينا لك شنطة لكل يوم من “لويفي” Loewe باللونين الأزرق الفاتح والأبيض وأخرى من Alaia بالجلد المزخرف باللونين الأبيض والأسود.

شاهدي بالصور نقشات الشنط الرائجة هذا الصيف لتختاري منها ما يعجبك وتنسقيها مع إطلالاتك لتكوني دائما الأكثر أناقة.