أكسسوارات الشّعر أحدث موضة سهرات رمضان 2018

يفرض هذا الشّهر الفضيل على السّيدات إطلالات محتشمة وراقية بخاصّةٍ في الإفطارات والسّهرات الرّمضانية اليومية. من الصّيحات التي لفتت نظرنا هذا العام والتي يمكنها أن تضيف رونقاً خاصّاً على إطلالاتك هي أكسسوارات الشّعر. دائماً تلعب الأكسسوارات دوراً كبيراً في الإطلالات، بخاصّةٍ الرّمضانية حيث تختار معظم السّيدات الملابس الفضفاضة أو العبايات أو القفطان، وكلّها تصاميم يمكنك تجميلها وابعادها عن الملل لإضافة الأكسسوارات. على هذا الأساس اخترنا لك بعض الإطلالات للفاشونيستا ديما الأسدي مع أكسسسوارات من مجموعات الدّور العريقة لربيع وصيف 2018.

إطلالات ديما الأسدي المزيّنة بأجمل أكسسوارات الشّعر:

اعتمدت ديما الأسدي على تسريحات شعر ناعمة وأنيقة تليق بإطلالاتها الرّمضانية وتضيف جمال وأنوثة على إطلالاتها بالعبايات في هذا الشّهر الفضيل، لكن لم تكتف ديما بتسريحات الشّعر الجميلة، أضافت أكسسوارات راقية لشعرها. أعجبتنا أكسسوارات شعرها التي تدلّت من جنبٍ واحد بأحجار ناعمة بلوني الأسود الذي يتموّج إلى اللّون الذّهبي.

أكسسوارات من الدّور العريقة لربيع وصيف 2018

أعجبتنا الأكسسوارات الرّاقية والأنيقة من الدّور العريقة في مجموعاتها لربيع وصيف 2018 منها من دار دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbanaالذي قدّم أكسسوارات راقية وأنيقة للشّعر. لمحبّات الأكسسوارات الكبيرة للشّعر، أعجبتنا من بين القطع قطعة راقية بالأحجار الكبيرة، يمكنك اعتمادها للسّهرات الرّمضانية الرّسمية. أمّا لمحبّات الأكسسوارات التي تعتمد على النّعومة، أعجبتنا قطعة من دوتشي اند غابانا أيضاً باللّون الذّهبي النّاعم.