هكذا تنسقين أحزمة الخصر مع الاطلالات الشتوية

أحزمة الخصر هي من الاكسسوارات الأكثر رواجاً في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018، ولابد أن هذا الأمر قد أسعد عددا كبيرا من النساء حوال العالم بسبب أن هذه الأحزمة لا تضمن أناقة وعصرية فحسب بل تضمن أيضاً خصرا نحيفا وقواما متناسقا، وقد اخترنا لك اليوم أجمل الموديلات منها وأفضل الطرق لتنسيقها مع الاطلالات الشتوية.

أحزمة الخصر في موضة خريف وشتاء 2017‪-2018:

تنوعت موديلات أحزمة الخصر في موضة موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 فشاهدنا منها الموديلات العريضة كما الرفيعة، ومنها التي صنعت من الجلود الطبيعية، ومنها من المخمل ومنها من المطاط، وقد زين البعض اكسسوارات معدنية أو أحجار براقة من الكريستال أو غيرها، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "بالمان" Balmain، "سانت لوران" Saint Lauren، "غوتشي" Gucci، "علاية" Alaia، "ميو ميو" Miu Miu وغيرهم.

كيف تنسقين أحزمة الخصر مع الاطلالات الشتوية:

من الرائج جداً أن تنقسي أحزمة الخصر مع المعاطف الشتوية الثقيلة، وبالفعل فهي تضفي لمسات من الأنوثة على تصاميم المعاطف التي تكون سميكة وتوحي بالسمنة، كما من الممكن أن تختاري بلوزة صوفية طويلة مع تنورة ميدي وتزيني اللوك بحزام على الخصر، أو أن تختاري كارديغان صوفيا مع بنطلون سكيني وحزام على الخصر.

شاهدي بالصور أجمل موديلات أحزمة الخصر من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وتعلمي أفضل الطرق لتنسيقها لتحصلي على اطلالات شتوية أنيقة وعصرية وأكثر نحافة أيضاً.