7 دور أزياء قدّمت إكسسوارات لا تفوت ضمن عروض خريف وشتاء 2022

تروينا صيحات الموضة لموسم البرد في العام 2022 بجرعة تفاؤل وثقة، وتدعونا إلى إعادة التفكير في خزاناتنا مع خيارات أكثر جرأة، وألوان فرحة، وإكسسوارات بارزة.

من بين أساسيات الموسم: الحقائب الضخمة التي تجمع التصميم المدهش بالمساحة الواسعة، والحقائب الصغيرة النفيسة، والكعوب الفائقة الارتفاع، والخطوط المتموجة المستلهمة من العالم الرقمي، والقطع المحبوكة بخيوط ملونة تنسج أنماط جاكار رائعة التأثير.

على ذكر الإكسسوارات تحديدًا، يبدو أن المصممين يتفقون على نقطة واحدة: يجب أن تكون المجوهرات باهرة وجريئة ولماعة. صيغت المواد لتتخذ أشكال قطع فنية سريالية مصممة لتدهشنا وتأسرنا. فأعيد مثلًا ابتكار مشابك الشعر التي تعتبر إكسسوارًا تقليديًا في الإطلالة الأنثوية الأنيقة، على يدي دار "أماتو كوتور" التي فكّرت في ما يحبه الجيل الجديد. وحول أعناق عارضات "فرساتشي"، شاهدنا ياقات جلدية أو معدنية مزينة بحلي فاخرة، فيما لمحنا على منصة عرض "فالنتينو" أقراط الثريا بالخرز الزجاجي.

قومي معنا بجولة على الإكسسوارات التي لا تفوت هذا الموسم.

  1. "فرساتشي"Versace

عقد التشوكر الضيق من "فرساتشي" هو أحد الإكسسوارات الضرورية هذا الموسم. يتوفر في لآلئ سوداء مع أحجار براقة، وفي تصميم باللونين الأحمر والذهبي مع رسوم هندسية، وباللون الوردي الذي كان لونًا أساسيًا في عرض الدار، ليسمح لكل ذوق بالتعبير عن ذاته.

تشوكر أسود مع لآلئ
تشوكر أسود مع لآلئ

 

  1. "فالنتينو"Valentino

من الإكسسوارات التي راهن على نجاحها المدير الإبداعي "بييرباولو بيتشولي" في مجموعة خريف وشتاء 2022، كانت الأقراط المتدلية البراقة. هذه الأقراط المتألقة والزخرفية متوفرة باللون الأسود أو وردي "بينك بي بي"، وتأتي بلمسة إضافية مميزة أكيدة إلى الإطلالة الأحادية اللون.

أقراط متدلية بلون "بينك بي بي"
أقراط متدلية بلون "بينك بي بي" 
  1. "فندي"Fendi

لهذا الموسم، يستكشف المصمم "كيم جونز" القوة والنعومة، مركزًا على لوحة ألوان رقيقة من الأخضر الباستيلي والوردي الخجول وبني الشوكولاته. من بين القطع الأبرز في المجموعة، نذكر قمصان الكورسيه بالقصات اللامتماثلة، والقفازات الصوفية التي تصل حتى المرفق، والبذلات المتقنة الخياطة والفائقة الأناقة.

قفازات صوفية بيضاء تصل حتى المرفق
قفازات صوفية بيضاء تصل حتى المرفق

 

  1. "إردم"Erdem

غطاء الرأس القماشي المغطى تمامًا بحبات الترترة في مجموعة "إردم" هو تحفة فنية حقيقية للمبدع "إردم مورالي أوغلو". من بين إكسسواراته الأخرى، قبعات دراماتيكية عريضة الحواف ومتوفرة بالأسود والأزرق الكحلي وفي سلسلة نقشات. وقد حرص المصمم على المطابقة دومًا بين إكسسوار الرأس والملابس، بأسلوب بريطاني بحت.

غطاء رأس ذهبي مكسو بالترترة
غطاء رأس ذهبي مكسو بالترترة
  1. "كلويه"Chloé

لهذا الشتاء، تبدو الفساتين والملابس الخارجية والتنانير والسراويل أشبه ببشرة ثانية على عارضات "كلويه" اللواتي تباهين بإطلالات فائقة الأنوثة ناسبت أجسامهن بأناقة تامة. لم تغب الإكسسوارات عن العرض، ومن بين أبرزها الجوارب الصوفية الملونة والمريحة للغاية.

جوارب صوفية متعددة الألوان
جوارب صوفية متعددة الألوان
  1. "لوتشين"  Lùchen

إحدى المواهب الصاعدة في مشهد الموضة النيويوركي، هي مصممة علامة "لوتشين". ومجموعتها لخريف وشتاء 2022 تتباهى بالإكسسوارات والملابس المسرحية الدراماتيكية. هنا، تجسّد الحلي الفضية والذهبية المصممة لتتبع شكل الأنامل روح الابتكار الأصيل والإلهام المتنوع لدى العلامة النيويوركية.

حلية فضية
حلية فضية
  1. "أماتو كوتور"  Amato Couture

مجموعة خريف وشتاء 2022 من "أماتو كوتور" تحتضن جمالية ملوكية وتتباهى بتشكيلة عصرية من القطع الناصعة البياض والملابس الدقيقة القصات. أما الإكسسوارات فتستمد إلهامها من فكرة تمضية يوم في جبال الألب، وهو ما انعكس على كل إطلالة بلمسة رياضية الروح.

عقد أبيض، وأقراط بيضاء، وقلنسوة بيضاء، ومشابك شعر بيضاء
عقد أبيض، وأقراط بيضاء، وقلنسوة بيضاء، ومشابك شعر بيضاء