5 اكسسوارات جريئة برزت في عروض الأزياء لموسم خريف وشتاء 2022

نبضت عروض أزياء في موسم خريف وشتاء 2022  بتصماميم جريئة وابتكارات خارجة عن المألوف فيما يخص الاكسسوارات، الأمر الذي ظهر جليًّا مع تغير ذائقة الموضة بعد الجائحة والتي كان تأثيرها ملحوظًا في عالمي الأزياء و الاكسسوارات.

من الجوارب العالية التي تصل لحد الركبة ، إلى الأحزمة المضاعفة وقبعات البيسبول الجلدية، جاءت الاكسسوارات الخريفية مميزة وأكثر إدهاشا من أي وقت مضى لتنتقل بلوكاتكِ هذا الموسم إلى مستوى آخر.

إليك جولة على أبرز صيحات الإكسسوارات الغريبة والجريئة التي شوهدت على خشبات عروض الأزياء وحددت المظهر اليومي في خريف وشتاء 2022.

الجوارب بمختلف أشكالها تضفي لمسة صغيرة ترتقي بإطلالاتنا

الجوارب العالية التي تصل لحد الركبة

ظهرت تصاميم الجوارب بمختلف أشكالها الغنية الألوان في أرجاء مجموعات خريف وشتاء 2022، لتبرهن أن الجوارب هي الآن إكسسوار مثالي في إطلالاتنا الشتوية العملية.

فيما برعت بعض الدور في إدخال الأحجار والتفاصيل الزخرفية إلى الجوارب العالية التي تصل إلى الركبة مثل "سيمون روشا" و"أكني" ودار "ديور".

موضة الأحزمة المضاعفة Double Belts

موضة الأحزمة المضاعفة Double Belts

تكتظ اكسسوارات خريف 2022 بموضة الأحزمة المضاعفة " Double Belts " فلهذا الخريف لن يكفيك حزام واحد بل ستستمتعين بتنسيق أحزمة بأحجام وألوان وخامات مختلفة. اعتمدي هذه الصيحة لتضفي مباشرة على إطلالتك هيكلية لافتة وعصرية.

أحذية البلاتفورم اختيار شتوي جريء

أحذية البلاتفورم اختيار شتوي جريء

تصدرت الأحذية البلاتفورم Platform Heels قائمة صيحات الأحذية الممميزة لموسم خريف 2022، وقد حرص أغلب مصممي الأزياء على تقديم الأحذية البلاتفورم هذا الشتاء بشكل مميز. لذا لا تترددي في تنسيق الأحذية البلاتفورم والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية بمختلف الأوقات وبشكل رائع يلفت الأنظار.

قوة فورية بلمسة ذكورية مع ربطات العنق الكلاسيكية

قوة فورية بلمسة ذكورية مع ربطات العنق الكلاسيكية

شهدت موضة خريف وشتاء 2022 قوة فورية مع ربطة العنق التي تخللت الإطلالات الأنثوية لتشكل عودة بارعة لهذا الإكسسوار الرجالي خاصة مع البليزر والبذل الرسمية، فقد شوهدت لدى "غوتشي" و"لويس فويتون" و "فيكتور أند رولف " في مجموعاتها لموسم خريف 2022.

قبعات البيسبول اتجاه موضة رائج ورفيقة إطلالاتك الشتوية

قبعات البيسبول اتجاه موضة رائج ورفيقة إطلالاتك الشتوية من Off-White

لاتزال موضة قبعات البيسبول تحظى برواج ملحوظ هذا الموسم والتي لاحظنا أنها إكسسوار رأس المسيطر على خشبات العروض لموسم خريف وشتاء 2022 ، حيث  قدمتها أبرز الدورالعالمية بلمسات رياضية وبمقاربة أكثر فخامة مع تصاميم الجلد وموديلات مختلفة في مجموعات خريف وشتاء نذكر منها "كوتش" Coach و "أوف-وايت"  Off-White و "كوريج" Courreges .