أكسسوارات الأقراط الدائرية لإطلالة كاجوال وأكثر جاذبية

اكسسوارات الاقراط الدائرية تعتبر من أجدد الصيحات والقطع التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خصوصاً عند اختيار الصيحات الملونة أو الكريستالية بأحجام متعددة وتدرجات مشرقة تضمن لك اطلالة شبابية وكاجوال. فلا بد من تعلم كيفية تنسيق اكسسوارات الاقراط الدائرية لتضفي المزيد من التميز على إطلالاتك المقبلة.

إطلالتك الانيقة لا تكتمل إلا من خلال تنسيق اكسسوارات الاقراط الدائرية بأسلوب شبابي وكاجوال. فلا بد أن تتابعي بالصور أجمل القطع المميزة والموقعة من أهم الماركات العالمية واختاري منها ما يناسبك.

اكسسوارات الاقراط الدائرية البيضاء

اكسسوارات الاقراط الدائرية البيضاء

لإطلالة كاجوال وأكثر جاذبية، اختاري اكسسوارات الاقراط الدائرية باللون الابيض مع القطع الكبيرة التي تبرز بشكل كاجوال خصوصاً عند تطبيقه على طريقة دار Amato Couture بأسلوب شبابي وساحر. واللافت تنسيق هذه الاقراط مع الملابس البيضاء مع انتقا القطع التي تصل الى حدود الاكتاف بطريقة عصرية.

اكسسوارات الاقراط الدائرية الذهبية

اكسسوارات الاقراط الدائرية الذهبية

وإذا كنت تفضّلين القطع الذهبية العريضة والجريئة في الوقت عينه، اختاري اكسسوارات الاقراط الدائرية المتدرجة بالقطع المزدوجة والهندسية، وانتقي من دار Dolce & Gabbana القطع الهندسية المترابطة بأسلوب شبابي وكاجوال مع طبقات متعددة ومفرغة من السلاسل المنسدلة على الجوانب بكثير من الانوثة.

اكسسوارات الاقراط الدائرية الملونة

اكسسوارات الاقراط الدائرية الملونة

كما اختاري اكسسوارات الاقراط الدائرية الكبيرة التي تبرز على الاذنين مع الحبيبات العريضة والملونة. فاختاري من دار Emporio Armani أجمل الموديلات الشبابية التي تأتي بحجم كبير وأضفي السحر والعفوية على أناقتك خصوصاً عند اختيار التصاميم الكلاسيكية.

اكسسوارات الاقراط الدائرية الكبيرة

اكسسوارات الاقراط الدائرية الكبيرة

كما انتقي اكسسوارات الاقراط الدائرية ذات الحجم الكبير جداً على خطى دار Jil Sander واجعلي الخصل منسدلة الى الاسفل بأسلوب عريض على الاذنين مع القطع المعدنية البارزة على الجوانب بشكل شبابي وخارج عن المألوف.