أجمل الأقراط الدائرية من الماركات العالمية

مهما تعددت صيحات الأقراط، تظل لموضة الأقراط الدائرية بريقا لا يخف، لهذا أبدع الصاغة حقا في تصميم وإصدار أقراط دائرية تعبر عن مدى اتقانها وخيالها في عالم تصميم المجوهرات.

ونحن في "هي" نعرض لك أجمل الأقراط الدائرية، التي انتقيناها لك من أبرز الماركات العالمية، لتختاري الأقراط التي تنال إعجابك وذوقك.

أقراط ذهب دائرية من دي غريسوغونو De Grisogono

دوامات تتشابك مع بعضها وتستقر على أذنك، لتخلق على هذا التأثير الساحر على إطلالتك، هذا هو قرط دي غريسوغونو الذي انتقيناه لك من مجموعة Allegra.

أقراط ذهب دائرية من بوميلاتو Pomellato

تحاكي أقراط بوميلاتو التي اخترناها لك من مجموعة ARABESQUE سحر الشرق وجماله، بمنحنيات وزخارف ذهبية رائعة، وقد ثمن بقطع الماس البراقة. ومن مجموعة TANGO، نختار لك هذه الأقراط المثمنة بقطع الماس الفاتنة.

أقراط ذهب دائرية من تيفاني  آندكوTiffany & Co

يلتف الماس البراق حول أقراط تيفاني آندكو الدائرية، ليزيد من فخامتها وسحرها. أقراط فاتنة تليق بالمناسبات المهمة والفاخرة.

أقراط ذهب دائرية من ديور Dior

أقراط استوحت شكلها الراقي من خيوط القش المنسوجة، ولكنها جاءت هنا من الذهب، لتعبر عن مدى إبداع العلامة في تصميم مجوهراتها.

وتستوحي ديور قطع مجموعتها Archi Dior، من عالم الأزياء الراقية للعلامة، ومنها نختار لك هذا القرط الجذاب، بشكله الدائري وانحناءاته المثيرة.

أقراط ذهب دائرية من كارتييهCartier

من مجموعة JUSTE UN CLOU، نختار لك هذا القرط الشبابي الذي يمنحك إطلالة قوية وواثقة، بشكله المستوحى من المسمار، وقد زين بقطع الماس البراقة، ما أضفى عليه لمسة براقة جميلة.