الحقائب المطبعة بالورود من صيحات الشتاء الحيوية.. إليك أبرز التصاميم بالصور

بعيداً عن الحقائب الكلاسيكية والموحدة من ناحية الألوان، تبرز في خريف وشتاء 2022-2023 موضة الحقائب المطبعة بالورود والتي تبرز بقصات حيوية وقطع عصرية وفؤيدة من نوعها، لترافق اطلالاتك المقبلة مهما اخترت من تصاميم وموديلات يومية ساحرة.

فابتعدي عن الحقائب المعتمدة، واختاري من خلال الصور اجمل صيحات الحقائب المطبعة بالورود بطريقة تليق بكافة ملابسك الساحرة للحصول على اطلالة مشرقة.

حقائب يد مطرزة ومطبعة بالورود

حقائب يد مطرزة ومطبعة بالورود

اختاري مع ملابسك المزخرفة والحيوية موضة الحقائب نصف الدائرية باللون الاخضر الهادئ وانتقي من دار Dior القطع العصرية البارز مع اقمشة التطريز النافر على كامل القطعة من خلال نقشات الورود البرونزية والملفتة بزخرفات مميزة يمكن حملها باليد أو مع الباند الجلدي الطويل.

حقائب مطبعة بالورود مع الشراريب

حقائب مطبعة بالورود مع الشراريب

كما انتقي من دار Etro أبرز التصاميم المربعة والكبيرة التي يمكنك حملها على الكتف مع تفاصيل الورود النافرة والحيوية لتكون من اختيارك مع الشراريب الطويلة العريضة المنسدلة من الاسفل باللون الاحمر المخملي، الى جانب مسكة الكتف الجلدية باللون البني بطريقة تتناسب مع ملابسك اليومية والمرجانية.

حقائب مطبعة بالورود وجلدية

حقائب مطبعة بالورود وجلدية

ولا تترددي بحمل حقائب يد جلدية باللون الاسود مع نقشات الورود الهندسية والملونة المتناثرة على كامل القطع السوداء. فاختاري من دار Kenzo هذه القطع القصرية مع الباند الاسود العريض لتبدو إطلالتك مميزة.

حقائب مطبعة بالورود ونصفية

حقائب مطبعة بالورود ونصفية

وانتقي اجمل حقائب يد مطبعة بالورود مع القطع الصغيرة ونصف الدائرية الى جانب الورود الزرقاء المتناثر على جهة واحدة من القطعة لتكون من اختيارك بأسلوب دار Marine Serre مع القماش الابيض الهندسي والباند الجلدي الاسود الرفيع.