أجمل موديلات حقائب يد مطبعة بالورود لإطلالة مشرقة في صيف 2022

حقائب يد مطبعة بالورود تبرز بموديلات كبيرة ومتوسطة الحجم لضمان اطلالة مشرقة وساحرة في صيف 2022. فابتعدي عن الالوان الموحدة واختاري اجمل موديلات حقائب يد مطبعة بالورود بطريقة تليق بكافة ملابسك الساحرة.

ما رايك ان تطلعي على اجمل موديلات حقائب يد مطبعة بالورود للحصول على اطلالة مشرقة في صيف 2022.

حقائب يد مربعة ومطبعة بالورود

حقائب يد مربعة ومطبعة بالورود

حقائب يد مطبعة بالورود اختاريها بموضة اللون الاصفر الفاتح مع الموديلات المربعة والعريضة بأسلوب دار Laura Biagiotti مع انتقاء اجمل القطع المنقوشة مع المسكة الملونة والهندسية التي تبرز بالقماش الجلدي الساحر والتي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح في الوقت عينه. كما انتقي من دار Lanvin حقائب يد مطبعة بالورود النافرة والحيوية لتكون من اختيارك مع الموديل الدائري بلوني الابيض والاسود الى جانب مسكة اليد الذهبية الفاخرة والمناسبة لاطلالات صيف 2022.

حقائب يد صغيرة ومطبعة بالورود

حقائب يد صغيرة ومطبعة بالورود

ولا تترددي بحمل حقائب يد مطبعة بالورود الناعمة والنافرة من جهة واحدة مع الخرز واختاري هذه الموديلات من دار Blumarine مع اللون الاسود والقصة المربعة البارزة مع الباند الاسود العريض لتبدو إطلالتك مميزة. وانتقي اجمل حقائب يد مطبعة بالورود مع القطع الصغيرة والمربعة الى جانب الورود الملونةعلى كامل القطعة لتكون من اختيارك بأسلوب دار Marni مع الباند الجلدب الاحمر والشبابي. كما يمكنك التألق بأجمل حقائب يد مطبعة بالورود البيضاء الحيوية مع القماش الاسود، وانتقي من دار MSGM القطع الصغيرة مع مسكة اليد الصغيرة جداً والجلدية للحصول على اطلالة منعشة مهما ارتديت من ملابس صيفية.