أحذية بتصاميم غريبة ولافتة للوك خريفي مميّز

يعتبر الحذاء من أبرز الأكسسوارات التي تبحث عنها المرأة في كل موسم، فهو الذي يعزز من جمال الإطلالة، ويحكم عليها ويضعها في خانة الإطلالات الشيك أو الكاجوال أو الغريبة. اليوم خصصنا لك صورًا لأحذية صدرت لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، أحذية بتصميم غريب، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الستايلش العصرية، إذا كنت من المغامرات في عالم الموضة، وتحبين التغريد خارج السرب. 

أحذية غريبة بكعب عالٍ وضخم

الأحذية الضخمة صيحة لافتة لهذا الموسم، بموديلات متنوعة ولافتة أبرزها هذا الحذاء في الصورة أدناه من Valentino.حذاء لافت بكعب عالٍ وضخم، بلون قوي لافت. تنسيق هذه الألوان من الأحذية يتطلب جرأة عالية، وميل لافت إلى الإطلالات الإستعراضية المميّزة.

موديلات أحذية للخريف
حذاء Paltform مميّز باللّون الوردي الرائع من Valentino

أحذية بأقمشة لافتة وتصميم جريء

الأحذية ذات الأقمشة المميّزة هي صيحة لافتة أيضاً لهذا الموسم، وتنسيقها ضمن إطلالاتك الخريفية لهذا الموسم يمنحك لوكاً ستايلش غريب. الحذاء في الصورة أدناه مثلاً بقماش الفرو بالكامل، حتى أنه يغطي الكعب. هذه الأنواع من الأحذية هي مخصصة للإطلالات الجريئة، حيث أن للحذاء الدور الأكبر في الإطلالة، وهو بالتأكيد محط الأنظار والعنصر الأهم في اللّوك بالمجمل.

موديلات أحذية للخريف
حذاء بقماش الفرو بالكامل باللّون البرتقالي من Bottega Veneta

أحذية بتصميم غريب الأطوار

الحذاء الغريب، الذي يصمم لأغراض ربما إنسانية ربما فنية. تصاميم كثيرة رصدناها لهذا الموسم إعتمد فيها موديل القدم المبتور. هذه الأنواع من الأحذية المبتكرة، جديدة على العين، ولفتة جميلة من صاحب التصميم في ما يخص الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة وأصحاب الهمم.

موديلات أحذية للخريف
حذاء لافت من حيث التصميم من Balmain

الكعب الغريب صيحة هذا الموسم

الكعب الأعوج، الكعب المبروم، الكعب الضخم، الكعب المروص، كلها تصاميم لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. هنا في الأسفل حذاء لافت باللّون الفضي من Amato، بكعب أعوج لافت. تنسيق هذا الحذاء مع إطلالاتك الخريفية يمنحك لوك ستايلش وعصري ومميّز.

موديلات أحذية للخريف
حذاء ميتاليكي بكعب أعوج باللّون الفضي الميتاليكي من Amato