تصميمات بأحجام ضخمة وبعضها بعيد عن أسلوبهن المعتاد.. شاهدوا كيف خرجت النجمات عن المألوف في اختيارات أحذيتهن

عدد من النجمات العرب قررن الظهور بلمسات مختلفة في إطلالاتهن، واعتمدن على أحذية غريبة وغير مألوفة وبعيدة عن أسلوبهن المعتاد في بعض من اختياراتهن، وأحدثهن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي بأحذية غير مألوفة

هيفاء وهبي حرصت مؤخرًا على الظهور بإطلالات مختلفة خرجت فيها عن المألوف ببعض اللمسات التي اتسمت بالأناقة والغرابة أحيانًا، فتألقت مؤخرًا بفستان من الكروشيه، وملون بألوان مبهجة، ونسقت معه وشاح رأس مميز، واختارت له حذاء غريب باللون الأخضر من ماركة Prada، وبدا ضخمًا قليلًا مع فتحات من الأمام، وسير مفتوح من الخلف.

غ
هيفاء وهبي بحذاء اخضر ضخم 

فيما ظهرت في أكثر من إطلالة مرتدية حذاء أصفر ضخم براق من قماش الساتان، مع كعب عال، من فيرساتشي، ونسقته من قبل على فستان قصير باللون الأخضر، وفي إطلالة أخرى عندما ارتدت معه عباءة حريرية بتدرجات ألوان الأصفر والبنفسجي، جاء تصميمها فضفاض وفخم، مع أساور مزمومة ومطرزة بكريستالات ملونة.

بل
هيفاء وهبي بحذاء اصفر ضخم 

مايان السيد تفضل الأحذية الضخمة والمكشوفة في إطلالاتها الصيفية

النجمة المصرية شابة مايان السيد كان لها أكثر من إطلالة صيفية مؤخرًا ظهرت فيها بأزياء صيفية بسيطة، لكنها أضفت لمسة لافتة بسبب أحذيتها المختلفة، حيث اختارت الظهور بأحذية مكشوفة وضخمة، اعتبرها عدد من متابعيها تبدو بمقاس أكبر من مقاس قدمها الحقيقي.

في أطلت في أكثر من إطلالة بحذاء مفتوح ضخم باللون الأسود، ونسقته على أكثر من إطلالة من بينها فستان سهرة براق باللون النبيتي، وفستان أسود آخر مطبع بالورود، وتنورة أخرى سوداء مع توب نبيتي، حيث يبدو أن هذا الحذاء بات التصميم المفضل لها في الصيف.

غ
مايان السيد بحذاء اسود 

فيما أطلت بفستان صيفي طويل وضيق بألوان متداخلة مبهجة، ونسقت معه حذاء غير مألوف، تميز تصميمه بكونه مفتوح مع سيرين على جانبي قدمها، مع قاعدة ضخمة للغاية.

يب
مايان السيد بحذاء ابيض مفتوح 

مايا دياب بحذاء ضخم للغاية

النجمة اللبنانية قد سبق وأثارت الجدل بعدما أطلت من قبل بإطلالة سوداء ونسقت معها حذاء ضخم الذي تميز بتصميم عصري من دار جيفنشي، واستعرضت الحذاء غير التقليدي من خلال جلسة تصوير خضعت لها، ووقتها أحدثت تلك الإطلالة ضجة كبيرة بسبب الحذاء واعتبار البعض له بأنه غير عملي، كما اعتبر عدد من جمهورها أنها تحاول الظهور بمظهر غير تقليدي على خطى نجمات عالميات ومنهن كيم كارداشيان.

بل
مايا دياب بحذاء اسود ضخم 

إلهام الفضالة بحذاء من تصميمين مختلفين 

النجمة الكويتية إلهام الفضالة التي تحرص باستمرار على الظهور بإطلالات أنيقة بعيدة عن الغرابة، قررت أن تظفر لمسة غير مألوفة مؤخرًا على إحدى إطلالاتها، فظهرت بفستان وردي فخم من قماش البليسيه المنفوش من الأسفل، والمزين بكرانيش من الجزء العلوي.

ونسقت إلهام مع تلك الإطلالة حذاء بدا في الوهلة الأولى طبيعيًا لكنه كان غير مألوفًا بالنسبة لها، فجاء الحذاء باللون الوردي وتزينت إحدى القطعتين بفيونكة ضخمة من قماش الشيفون وبدرجة أخرى من اللون الوردي، فيما جاء القطع الأخرى بدون الفيونكة، لتظهر بشكل مختلف عن الأولى.

بل
الهام الفضالة بحذاء من تصميمين مختلفين

الصور من حسابات النجمات بانستجرام