تصاميم حقائب ملونة لموسم خريفي حيوي يناسب إطلالاتك المميّزة

في إطلالات الخريف، دمج الألوان المميّزة في الّلوك يمنحك إشراقاً مطلوباً، والحقيبة الملونة تُلبي الطلب. تنسيق حقيبة ملونة، في إطلالاتك الخريفية يمنحك رونقاً مميّزاً، ولوك لافت للأنظار حيوي. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الحقيبة الملونة بتصاميمها المتنوعة، رائجة بألوان قوية لافتة، وتنسيق هذه الحقيبة سهل، فهي تليق بالإطلالات القاتمة، أو الملونة الزاهية. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز تلك الحقائب وأحدثها، لتُنسقيها بأريحية كاملة في إطلالاتك الخريفية القادمة.

حقائب ملونة لإطلالة كاجوال مميّزة تناسب جميع المواسم

هي الحقائب الجلد الملونة، التي يمكنك إعتمادها في كل موسم من كل سنة. الحقيبة الملونة صيحة لهذا الموسم من خريف 2022، وتنسيقها مع إطلالاتك الخريفية اليومية، أو الشيك، أو حتى السهرات خيار مناسب ولافت. يمكنك تنسيق الحقيبة الملونة الجلد مع سائر الألوان دون التقيد بلون، كون صيحة الألوان لهذا الخريف والتنسيق العشوائي موضة عصرية تمنحك إطلالة ستايلش.

موديلات حقائب 2022
حقيبة ملونة باللّون الأخضر بتصميم لافت ومميّز من Ermanno scervino

 

موديلات حقائب 2022
تنسيق حقيبة ملونة باللّون الأصفر مع إطلالة بنفسجية لافتة بأسلوب Street style

حقائب ملونة مميّزة بقماش خريفي لافت

الحقائب الموسمية، هي تلك الحقائب التي تناسب موسم دون الآخر، وهنا نخص بالذكر الحقيبة التي تناسب موسم خريف وشتاء 2022-2023، ذات الأقمشة الصوفية الناعمة، المخمل أو الفرو. تنسيق حقيبة بقماش خريفي صيحة لافتة لهذا الموسم، فهي إعتمدت بقماش أنيق ومميّز، بالتالي ستمنحك إطلالة أنيقة ومميّزة مهما كانت بسيطة.

موديلات حقائب 2022
حقيبة لافتة موسمية ملونة من CHANEL

 

موديلات حقائب 2022
حقيبة مميّزة بقماش الفرو باللّون التوتي من Aboud Jammal