أكسسوار مميّز لا يمكنك الإستغناء عنه لموسم خريف 2022..المزيد بالصور

من أبرز الأكسسوارات البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، القفازات بمختلف أنواعها وتصاميمها. رصدنا تصاميم مختلفة ومتنوعة للقفازات، منها ما يناسب إطلالاتك اليومية، ومنها ما يناسب إطلالاتك الشيك الأنيقة، ومنها ما هو مخصص للسهرات المميّزة. تصاميم القفازات تختلف، من حيث الألوان، القماش المستخدم، وإرتفاع تصميم القفازات، منها العالي الذي يتخطى كوع اليد، ومنها القصير الذي يصل إلى مفصل اليد. القفازات هي أكسسوار موسمي يؤمن لك التدفئة في الموسم البارد، ولكن الموضة جعلت منه أكسسوار للتزيين، يمكنك تنسيقه مع إطلالاتك المختلفة والمتنوعة لإضافة رونق مميّز لا مثيل له. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي أكثر على كيفية تنسيق هذا الأكسسوار المميّز للوك خريفي على الموضة.

قفازات الجلد الأسود ضرورة لا غنى عنها

قفازات الجلد الأسود، هي الأكثر إنتشاراً، والأكثر إعتماداً، في إطلالاتك الكاجوال اليومية، أو إطلالاتك الكاجوال شيك المميّزة. تنسيق القفازات الجلدية السوداء، مع إطلالات الدنيم، أو الطقم الشتوي، يمنحك لوكاً مميّزًا. أيضاً القفازات الجلد الأسود، تنقسم إلى قسمين منها العالي ومنها الذي يغطي اليد فقط. هنا بعض الصور التي تظهر تنسيق هذا الأكسسوار المميّز، إستوحي منها ونسقي القفازات السود بأسلوبك الخاص.

تنسيق القفازات
تنسيق قفازات من الجلد الأسود يمنحك لوك شيك وأنيق بأسلوب Street style

 

تنسيق القفازات
تنسيق القفازات الجلد الأسود المميّزة مع الإطلالات الشيك يزيد من رونق الإطلالة من Elie Saab

 

تنسيق القفازات
تنسيق القفازات الجلدية السوداء صيحة موسم خريف 2022

في السهرات تنسيق القفازات يزيدك سحراً

قفازات مميّزة تناسب الحفلات والسهرات، بتصاميم لافتة وفخمة. تنسيق القفازات ضمن إطلالات السهرات سيزيدك أناقة وسحراً. طبعاً تصميم القفازات يجب أن يكون مناسباً، بقماش فاخر، كالمخمل أو الساتان، أو الدانتيل والتول، أو يمكنه أن يكون مرصعاً بحبوب من الكريستال ليضفي علي الإطلالة فخامة لا متناهية.

تنسيق القفازات
قفازات عالية باللّون الأسود مع بعض الكريستالات من Roberto Cavalli

 

تنسيق القفازات
قفازات عصرية بقماش الترتر من نقشة ولون الفستان من Baczynska

 

تنسيق القفازات
القفازات الستان للوك أنيق وفاخر باللّون الفوشيا من Death Dolls

 

تنسيق القفازات
قفازات عالية شفافة مرصعة بالكريستال من Chiara Boni

قفازات مميّزة بتصميم عصرية يحاكي الموضة

قفازات عصرية إن كان بالقماش المستخدم الذي يواكب الموضة العالمية، أو من خلال الألوان والتنسيقات. قفازات بألوان قوية رائجة، أو قفازات من الريش، كلها صيحات لافتة إعتمدت بقوة لهذا الموسم. عليكِ أن تتحرري من تنسيق الألوان مع بعضها البعض بأسلوب ممل، إبتعدي عن الكلاسيكيات، وإختاري تنسيق ألوان لافتة مع بعضها البعض للوك عصري جريء.

تنسيق القفازات
قفازات بنقشة الفهد عالية التصميم من Roberto Cavalli

 

تنسيق القفازات
قفازات عصرية باللّون الأسود مع أطراف من الريش من American Rag

 

تنسيق القفازات
قفازات عصرية من الجلد البرتقالي من Matty Bovan

 

تنسيق القفازات
قفازات لافتة من اللاتيكس باللّون الأزرق من Versace