موديلات نظارات شمسية غير تقليدية وملوّنة أحدث صيحة في مجموعات شتاء 2022

تُعتبر النظارات الشمسية من الأكسسوارات الأهم التي يمكن أن تمتلكيها، بغض النظر عن الموسم ستقدّم لك هذه الإضافة أو اللمسة المميّزة التي تحتاجها إطلالتك. لم تنالي قسطاً كافياً من النوم؟ أو لا ترغبين بوضع مستحضرات التجميل اليوم؟ النظارات الشمسية الأنيقة ستكون الحلّ الأنسب لاعتماده مع اللوك. لكن يبقى السؤال: أي إطار نختار، وما هو رائج حالياً. الجواب في السطور التالية التي سنكشف فيها عن أحدث تصاميم نظارات ملوّنة وعصرية كانت الأبرز على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023 لأشهر العلامات مثل Versace، Louis Vuitton، Dolce&Gabbana، Chloé وغيرها.

اختاري اطارات باللون الأحمر لاطلالة مميزة من وحي عرض Louis Vuitton
 نظارات ملوّنة وعصرية كانت الأبرز على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023

كل إطلالة سواء في الصيف أو الشتاء تتطلب زوجًا من النظارات الشمسية الزاهية والملونة! اخترنا لك أجمل تصاميم النظارات العصرية لهذا الموسم ذات اللون الوردي الفاتح أو الأخضر إلى الأزرق أو الأحمر والتي ستجعل إطلالتك بارزة وملفتة للأنظار بالتأكيد.

اكتشفي معنا أحدث التصاميم التي يمكن أن تكون إضافة رائعة لمجموعتك.

على الرغم من أن مجموعات الخريف والشتاء يتم عرضها في منتصف شهر فبراير، لكن الألوان المشرقة كانت المسيطرة على منصات عروض الأزياء. من الإطارات بألوان زاهية إلى الإطارات والعدسات أحادية اللون، كانت ألوان قوس قزح في كل مكان هذا الموسم. تألقي مثلاً بإطار برتقالي أو أصفر لإضفاء السطوع على اللوك.

كما هيمنت العدسات الملونة أيضًا على مدارج العرض. بينما قدمت Gucci و Fendi ألواناً خافتة مثل البرتقالي والأزرق، فضّل المصمم Christian Siriano الألوان الساطعة. تعد العدسات الملونة طريقة رائعة لترقية شكل نظارتك الشمسية.

الألوان الفاتحة سيطرت على عرض Christian Siriano
الألوان الفاتحة سيطرت على عرض Christian Siriano

مجموعة نظارات Chloé لموسم خريف وشتاء 2022

تتجدّد أشكال كلوي وألوانها الشهيرة ببراعة في مجموعة مختارة من النظارات الزاهية التي تجمع بين اللمسة الحرفية والتصميم المعاصر للحصول على صورة طبيعية ومتطورة للأنوثة الحديثة. بغض النظر عن السمة الجمالية الفريدة لكل إطار، ينبع اهتمام العلامة بالجمال الخالد من نهج تدريجي ينطوي على مواد يترتّب عنها أثر بيئي ضئيل. 

مجموعة نظارات Chloé لموسم خريف وشتاء 2022
مجموعة نظارات Chloé لموسم خريف وشتاء 2022

تجسّد النظارات الشمسية الجديدة من مجموعة Mirtha هذا الاهتمام البالغ وتتميز بتفاصيل ناتئة من البلاستيك المعاد تدويره بالكامل بعد الاستهلاك وتزدان بصفائح معدنية مضيئة منقوشة بشعار كلوي. تكتسي الإطارات المختارة الأخرى بحلّة جديدة بأجزاء جانبية معدنية خفيفة الوزن، ولا سيما أنماط Benjamine المطلية بمينا متعدّد الألوان. أما إطارات Celeste، فتزدان بأشرطة بارزة من الذهب.

تتجلّى طبيعة كلوي الأنثوية الجريئة والصاخبة في الأحجام الكبيرة لنظارات Austine التي تزدان مرة أخرى بطلاء المينا وشعار"C" . الروح الحرّة نفسها تتخلّل الإطلالة الصبيانية ذات الطراز الكلاسيكي لنظارات الطيّار الشمسية Dannie المصنوعة من الأسيتات القائم على تكنولوجيا أحيائية والمزّينة بتفاصيل متباينة مرصّعة على الإطارات التي تكتسي لونين متباينين.

من أبرز إبداعات المجموعة نظارات التزلج Cassidy التي صُمّمت على شكل قناع والتي يكتسي جمالها في نسخة أخرى بلون خمري للمتزلجين الجريئين الذين يتحدون المنحدرات الثلجية الناصعة دون المساس بالأداء المتقدّم والتصميم الراقي.

 

مجموعات النظارات لخريف وشتاء 2022 من Balenciaga

تعرض مجموعة الموسم الجديد من Balenciaga إبداع العلامة التجارية وتقنيات. تعلّق النظارات الشمسية WIRE بالأذنين بواسطة أسلاك ذات حواف من البلاستيك الحيوي تُسحب إلى داخل إطار ملتف بنصف حافة ومطبوع بشعار بالنسياغا على طول حافة الجسر العليا.

تتميز نظارات RIVE GAUCHE بطابع فينتاج وتحمل الشعار الأيقوني BB المصنوع من المعدن بأسلوب ريترو على كلا الذراعين ذوي الشكل الكلاسيكي.  نقلت النظارات الشمسية TAG 2.0 شعار بالنسياغا المطبوع الخاص بمجموعة TAG إلى الجهة الأمامية من الإطار المعدني النحيف ووضعته بين العدستين

مجموعات النظارات لخريف وشتاء 2022 من Balenciaga
مجموعات النظارات لخريف وشتاء 2022 من Balenciaga

تتميز نظارات BB MONOGRAM بنمط محفور بالليزر يغطيها بالكامل ويتألف من شعارات BB الأيقونية وخطوط مائلة متكررة.  كما تتميز النظارات الشمسية ODEON بتركيبتها المعكوسة التي تعرض المعلومات القانونية على الجهة الخارجية من الذراع وشعار BB المعدني من الجهة الداخلية للذراع اليسرى.

النظارات الشمسية DYNASTY تتميز بشعار BB المعدني الكبير والمفرّغ المُدمج في الذراع السميكة المصنوعة من الأسيتات. تغطي النظارات الشمسية SKIN النصف العلوي من الأنف بتصميم ملتف شبيه بالقناع ومنحوت بشعار بالنسياغا من الجهتين.

 

مجموعة نظارات Pomellato لموسم خريف وشتاء 2022

تتميّز مجموعة النظارات الجديدة لموسم خريف وشتاء 2022 بنهج متطوّر وحرّ للأنوثة العصرية التي تقترن بنهج بوميلاتو الرائع من حيث المهارة الحرفية، وتعيد تصوّر الرموز الشهيرة للعلامة بروح مستقلة ولمسة أزياء راقية.

استُلهمت نظارات طبية جديدة ذات حواف عريضة من تصميم رقيق وواضح في الوقت نفسه لسلسلة Nudo Sautoir الطويلة لتُطرح في توليفة أنيقة وتركيبة مشرقة وتفاصيل مشعّة. وتتجلّى العناصر الدلالية للقلادة في طبقة الأسيتات الخلفية/الأمامية الفاخرة حول العدستين والبلورات الباهرة التي تذكّر بزخارف المخالب المميّزة والذراعين المعدنيّتين المزيّنتين بزخرفة دقيقة من الحلقات المصغرة بتقنية الاندماج الجزئي واللمسات اليدوية البارعة الموروثة من تقاليد صياغة الذهب.

مجموعة نظارات Pomellato لموسم خريف وشتاء 2022
مجموعة نظارات Pomellato لموسم خريف وشتاء 2022

تشهد إطارات Iconica على أسلوب بوميلاتو الشبكي الميلاني وتجمع بين الأناقة الراقية وزخم شبابي مرح على أشكال جانبية كبيرة ولافتة للنظر من الأسيتات اللامع. وصُمّمت الأشكال المربّعة بشكل مصغّر يثير الأحاسيس لتذكّر بروعة الأحجار الكريمة من خلال تأثيرات شفافة وألوان من الطراز العتيق وصفيحة معدنية أنبوبية مصقولة ومنقوشة بأحرف بوميلاتو.