أجمل موديلات نظارات شمسية بألوان الباستيل 2022 تناسب ساعات النهار

موديلات نظارات شمسية اختاريها بألوان الباستيل الفاتحة والمشرقة بشكل عصري وحيوي، خصوصاً مع انتقاء من الماركات العالمية القطع العصرية والفريدة من نوعها. فلا بد أن تواكبي أبرز الصيحات الملفتة وانتقاء اجمل موديلات نظارات شمسية ساحرة لصيف 2022.

اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي احدث موديلات نظارات شمسية بألوان الباستيل 2022 تناسب ساعات النهار2022، مع التألق بالموديلات التي تعجبك.

موديلات نظارات شمسية باللون الاصفر الباستيل

موديلات نظارات شمسية باللون الاصفر الباستيل

موديلات نظارات شمسية ملونة يمكن أن تكون من اختيارك باللون الاصفر الباستيل خصوصاً عند اختيار القكع الساحرة بأسلوب مربع مع الكادرات العريضة ذات العدسات الشفافة بأسلوب دار Blumarine. ومن احدث موديلات نظارات شمسية لصيف 2022، اختيار الموديلات الصفراء الفاتحة التي يمكنك من خلالها تخطي الكلاسيكية وانتقاء القطع المسحوبة الى الخارج بأسلوب الـCat Style من دارChristian Dior  مع الكادر الحديد الملفت للنظر لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك.

موديلات نظارات شمسية باللون الزهري الباستيل

موديلات نظارات شمسية باللون الزه

وكوني متألقة في صيف 2022 بأجمل موديلات نظارات شمسية بالتدرجات الزهرية الفاتحة مع الكادر الدائري العريض والتصميم العصري بأسلوب دار Hui للحصول على أناقة ملفتة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية خصوصاً مع الحفاظ على شفافية الزجاجات من الجهة الامامية. ولا تتخلي في اطلالاتك المقبلة، عن اجدد موديلات نظارات شمسية باللون الزهري الباستيل، مع الموديلات المربعة التي تحمل الشعارات الفاخرة لاطلالة عصرية ومميزة. واذا كنت تحبين النظارات الشبابية العصرية، اختاريها بأسلوب دار Stella McCartney الكادر الحيوي باللون الزهري الباستيل والعدسات الداكنة لتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية في صيف 2022.