18 حقيبة عصرية بلوني الأبيض والأسود لإطلالة شبابية وساحرة في خريف 2022

الحقيبة العصرية بلوني الابيض والاسود ستكون رفيقتك الدائمة في الاناقة البارزة في خريف 2022. فبعيداً عن التدرجات القوية والالوان الفاتحة، احصلي على اطلالة شبابية وساحرة من خلال التألق بموضة حقائب المونوكروم الملفتة بلوني الابيض والاسود.

اخترنا لك 18 حقيبة عصرية بلوني الأبيض والأسود، لتحصلي من خلالها على اطلالة شبابية وساحرة في خريف 2022 مهما ارتديت من ملابس كاجوال أو فاخرة.

حقيبة عريضة منقوشة بلوني الابيض والاسود

حقيبة عريضة منقوشة بلوني الابيض والاسود

الحقيبة العصرية بلوني الابيض والاسود اختاريها كبيرة لكي تتسع لكافة أغراضك. فانتقي من دارPeter Do القصة الدائرية العريضة مع الخطوط السوداء الهندسية المتموجة على طول التصميم مع المسكة العريضة التي تنسدل على الكتف بكثير من الانوثة.

حقيبة هندسية بلوني الابيض والاسود

حقيبة هندسية بلوني الابيض والاسود

ومن اجمل صيحات الحقيبة الهندسية الفاخرة تلك التي تأتي مدموجة في تصميم موحد. فانتقي من دار Maitrepierre القصة العصرية البارزة باللون الابيض من جهة واللون الاسود من جهة أخرى لتبرز مع كافة الملابس اليومية بتدرجات البيج.

حقيبة تويد بلوني الابيض والاسود

حقيبة تويد بلوني الابيض والاسود

ولا غنى في خريف 2022 عن اختيار صيحات الحقيبة الصغيرة بأقمشة التويد الفاخرة والنقشات المربعة بلوني الابيض والاسود لتكون من اختيارك من وحي دار CHANEL مع السلاسل الطويلة المنسدلة على الاكتاف.

حقيبة جلدية مربعة بلوني الابيض والاسود

حقيبة جلدية مربعة بلوني الابيض والاسود

ولاطلالة كلاسيكية، انتقي صيحة الحقيبة الصغيرة المربعة بتدرجات اللون الاسود بتبرز في اطلالاتك اليومية مع طبعات الورود البيضاء الكبيرة النافرة من جهة واحدة بأسلوب ملفت. فانتقي هذه الحقيبة مع السلاسل الجلدية الرفيعة والطويلة بأسلوب دار Acne Studios.

حقيبة بنقشات الكارو بلوني الابيض والاسود

حقيبة بنقشات الكارو بلوني الابيض والاسود

ولا تتخلي في خريف 2022 عن موضة الحقيبة الساحرة ونصف الدائرية التي تبرز بمربعات الكارو الهندسي لتكون من اختيارك من دار Christian Dior بلوني الابيض والاسود مع السلاسل الجلدية الطويلة والمنسدلة من الاسفل.