موديلات حقائب مميّزة مناسبة لسهرات صيف 2022

إنه موسم الصيف، موسم الأفراح، الحفلات والمناسبات، لذا مشوار البحث عن الإطلالات المناسبة واللاّئقة قد بدأ. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض وإياكي أحدث موديلات حقائب اليد التي تناسب سهرات الصيف، حقائب بتصاميم لافتة ومميّزة، إخترناها لك منوعة، لتناسب جميع الأذواق على حد سواء. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أحدث الموديلات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، الصادرة عن أبرز العلامات التجارية في العالم، وإختاري منها ما يناسبك، لإطلالة لافتة ومميّزة.

موديلات حقائب لسهرات الصيف مرصعة بالكريستال

من المعروف أن الحقائب المرصعة بالكريستالات، أو الأحجار الكبيرة اللّماعة، هي حقائب مميّزة، فخمة، تناسب إطلالات الليّل الخاصة. الحقيبة المرصعة، حقيبة تخطف الأنظار بكل ما للكلمة من معنى، وترفع من شأن الإطلالة، وتزيد من رونقها. إذا كانت إطلالتك ناعمة، وبسيطة، إختاري الحقيبة المرصعة، لتزيد من فخامة الإطلالة وتميّزها. 

موديلات حقائب لسهرات الصيف
موديلات حقائب لسهرات الصيف مرصعة بالكريستال من Amato Daniele

موديلات حقائب لسهرات الصيف بتصميم معدني

الحقيبة المعدنية من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. الحقيبة المعدنية، حقيبة عصرية، بألوان ميتاليكية لافتة، تليق بسائر الألوان والإطلالات، وتُضفي لمسة ستايلش على الإطلالة بالمجمل. إذا كنت من محبي الإطلالات الجذابة والعصرية، نسقي الحقائب المعدنية ضمن إطلالاتك المميّزة في الصيف، للوك لافت وخاص.

موديلات حقائب لسهرات الصيف
موديلات حقائب لسهرات الصيف بتصميم معدبي باللّون الذهبي من Balmain

موديلات حقائب لسهرات الصيف باللّون الأسود

الحقيبة السوداء الصغييرة، هي الحقيبة التي ترافق السيدات في معظم مناسبتهن، حقيبة عملية أنيقة، وتليق بسائر الإطلالات. حقيبة صغيرة، باللّون الأسود الأنيق، بنقشات بسيطة، أو بقماش الساتان الفاخر، أو الدانتيل المميّز، تزيد من أناقتك وجمال الإطلالة. الحقيبة السوداء الصغيرة، هي الأكثر إعتماداً في السهرات، إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك الكلاسيك، فهي الخيار الأنسب لك على الدوام.

موديلات حقائب لسهرات الصيف
موديلات حقائب لسهرات الصيف سوداء اللّون من Ermanno Scervino

موديلات حقائب لسهرات الصيف ملونة لافتة

تعتبر الحقائب الملونة من أبرز صيحات موضة صيف 2022، وفي سهرات الصيف، إعتمادها يمنحك لوك ستايلش ومنعش لا مثيل له. إذا كنت من محبي الألوان، والإطلالات الستايلش العصرية، إختاري الحقيبة الملونة التي تناسب السهرات، ونسقيها بأسلوبك الخاص، إن كان مع أزياء بألوان هادئة أساسية، أو مع ألوان قوية للوك حيوي شبابي على الموضة.

موديلات حقائب لسهرات الصيف
موديلات حقائب لسهرات الصيف ملونة بتصميم دائري من Ermanno Scervino