صور أحدث موديلات حقائب باللّون البترولي موضة صيف 2022

تعبر الحقيبة من أساسيات أي إطلالة، إن كانت إطلالة أنيقة أو يومية عادية. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، الحقائب الزرقاء البترولية صيحة لافتة ومميّزة، تمنحك لوك أنيق مهما كان بسيطاً. موديلات متنوعة بتصاميم مختلفة، منها الكبير منها الصغير، منها الكلاسيكي ومنها العصري، نستعرضها في هذا النص المرفق بصور أحدث الموديلات الصادرة عن أهم العلامات التجارية في العالم. 

موديلات حقائب للصيف باللّون البترولي بتصميم عصري لافت

التصاميم العصرية هي التصاميم التي تواكب الموضة، والتي تعتبر ستايلش وفيها تفاصيل لافتة للأنظار. الحقيبة العصرية هي الحقيبة التي تناسب إطلالاتك الموديرن، في يومك الصيفي المميّز. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Philosophy Di Lorenzo Serafini، بتصميم عصري مع شراريب طويلة، تتخطى حجم الحقيبة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية البعيدة عن الكلاسيكيات إختاري هذه الموديلات من الحقائب للوك لافت ومميّز.

موديلات حقائب للصيف
موديلات حقائب للصيف بتصميم عصري مع شراريب من Philosophy Di Lorenzo Serafini

موديلات حقائب للصيف باللّون البترولي أنيقة وفخمة

الحقائب الفخمة أو الفاخرة هي تلك الحقائب التي لا يمكنك تنسيقها ضمن إطلالاتك الكاجوال اليومية، بل في مناسباتك الخاصة والمميّزة فقط. هنا حقيبة لافتة من Schiaparelli، باللّون الأزرق البترولي مع بعض الإضافات من أكسسوارت ذهبية، إلى أحجار كريمة، زادت من فخامة الحقيبة ومن رونقها. إذا كنت من محبي الإطلالات الفاخرة إختاري حقيبة باللّون البترولي الأنيق، ونسقيها بأسلوب الخاص والمميّز.

موديلات حقائب للصيف
موديلات حقائب للصيف باللّون البترولي مع أكسسوارات ذهبية وأحجار لافتة من Schiaparelli

موديلات حقائب للصيف بترولية بتصميم كلاسيكي مميّز

الحقيبة الكلاسيكية هي من أكثر الحقائب إعتماداّ، كونها حقيبة بتصميم بسيط وأنيق تليق بسائر الإطلالات الأنيقة منها والعملية. حقيبة بترولية اللّون من Balenciaga، بتصميم كلاسيكي أنيق، بلونٍ رائع، يمكنك تنسيقها بأسلوب الخاص، مع إطلالات كلاسيك أو كاجوال، كما أن اللّون البترولي من الألوان التي تليق بسائر الألوان على الإطلاق، فتنسيقها من هذه الناحية يعد سهلاً.

موديلات حقائب للصيف
موديلات حقائب للصيف بتصميم كلاسيكي لافت من Balenciaga