أحدث موديلات حقائب مزينة بالسلاسل موضة صيف 2022!

لاتزال صيحة الحقائب المزينة بالسلاسل "Chains" والتي برزت منذ عدة مواسم رائجة هذا الصيف، وشاهدناها بالعديد من العروض العالمية لموسمي ربيع وصيف 2022، بتصاميم منوّعة القصّات والألوان، وبالعديد من الأشكال والخامات المختلفة، وبأكثر من ستايل بطريقة إدخال السلاسل المعدنية المختلفة الألوان.

في المجموعة التي انتقيناها، نوّعنا بخياراتنا لتصاميم الحقائب المناسبة لمختلف الأذواق، والتي ستضفي على إطلالاتك لمسات شبابية جذابة ومميّزة، وستبرز السلاسل المعدنية الطابع الإيدجي والفريد بأسلوب بعيد عن الحقائب التقليدية والتصاميم الكلاسيكية أو المبالغة.

شاهدي معنا أبرز تصاميم الحقائب المواكبة لصيحات الموضة، والمزيّنة بأكسسوارات السلاسل البارزة.

مختلف موديلات حقائب السلاسل بتصاميم جذابة ومنوّعة!

اخترنا لك حقيبة كتف راقية وأنيقة بأسلوب شبابي مميّز من دار "شانيل" CHANEL، بالحجم الصغير، من الجلد الفاخر بالدرزات الهندسية البارزة باللون الزهري الجذاب والأنثوي، مع الإبزيم المعدني باللون الذهبي بشكل لوغو الدار الشهير، وشريط الكتف المميّز من الجلد المتداخل مع الحلقات المعدنية الكبيرة والذهبية اللون.

1

 

تصميم فنّي مميّز وفريد للحقيبة الصغيرة من توقيع "جيفنشي" Givenchy، بشكل السلّة من الكروشيه المجدول باللون العاجي، وبداخل السلّة الحقيبة الدائرية الشكل من المعدن باللون الذهبي اللمّاع، مع السلسلة المعدنية باللون الذهبي أيضاً، والتي زيّنت مقبض اليد بالأسلوب المتشابك.

2

 

اللون الأسود الأساسي والكلاسيكي، اخترناه بتصميم حقيبة راقية وأنيقة من دار "ميو ميو" Miu Miu، بالحجم الصغير بالقصّة المستطيلة من الجلد الأسود الفاخر والمطبّع باسم الدار، مع الإبزيم المميّز من المعدن باللون الفضّي، وسلسلة الحقيبة الناعمة والقصيرة من المعدن باللون الفضّي والمزيّنة بالأحجار الكريستالية البرّاقة.

3

 

حقيبة فنيّة فاخرة ومبهرة اخترناها من تصميم "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli، من الجلد الأبيض بـPattern نقشة الفهد، وبقصّة مجسّمة ومتقنة مع مقبض اليد المبهر والملفت بشكل النمرين من المعدن باللونين الذهبي والأسود، وشريط الكتف الطويل بشكل السلسلة المعدنية باللون الذهبي، مع الجلد الأبيض المتداخل في القسم العلوي من السلسلة.

4

 

وغيرها من موديلات حقائب مزينة بلمسات السلاسل الجذابة.