أحدث أكسسوارات العقود العصرية الشبابية من عروض صيف 2022!

تبرز تصاميم العقود العصرية والشبابية والسلاسل في الموسم الصيفي بشكل خاص، لسهولة تنسيقها مع العديد من الإطلالات والأزياء الصيفية من فساتين وتوبات وقمصان، ولما تبرزه من لمسات خاصّة وفريدة على الستايل الخاص بك، خاصّة عند اعتمادها بأسلوبك الشخصي البعيد عن البهرجة أو المبالغة.

أضيفي لمسات مميّزة وفريدة على اطلالاتك الصيفية بمختلف التصاميم والمناسبات النهارية والكاجوال، أو المسائية والرسميّة، بانتقائك لأجمل أكسسوارات صيف 2022 من تصاميم عقود وسلاسل جذابة ومميّزة اخترتها من منصّات العروض العالميّة لموسمي ربيع وصيف 2022، والتي شملت العديد من الموديلات المناسبة لمختلف الأذواق.

 

 أكسسوارات صيف 2022 بمجموعة منيّة من العقود!

عقد كاجوال بتصميم فريد ومميّز من “كلوي” Chloe، بالقصّة الطويلة بالحبال من خامة الكريب باللون الأبيض العاجي والمجدولة بأسلوب فنّي جميل بشكل “المكرميّة”، والمزيّن بها صدفة Haliotis Iris الطبيعية والكبيرة بمزيج ألوان الأصداف الساحرة، مع حجر “الجشمت” Amethyst الشهير باللون الأورجواني الرائع، والمشهور بالطاقة الإيجابية، وتحويل الطاقات المنخفضة إلى مستويات أعلى.

1

 

مزيج من ألوان الباستيل المرهفة والأنثوية بعقد طويل وملفت من تصميم “إيمبوريو أرماني” Emporio Armani، وبستايل جذاب بشكل الحبل الطويل والمتفرّع إلى حبلين مزيّنين بالأحجار المختلفة بالأشكال الهندسيّة والبيضويّة، بالألوان الناعمة.

2

 

عقد التشوكر الفاخر والمبهر بتصميم مميّز من توقيع دار “لانفان” Lanvin، بشكل السلاسل المتوسطة الحجم والمتراصّة والمرصّعة بالأحجار الكريستالية البرّاقة بمختلف الأحجام بألوان البنفسجي والأزرق التركوازي والفضي، مع لمسة مميّزة بشكل القلب من الأحجار البراقة والمتدلي من العقد.

3

 

تصميم جريء وإيدجي للعقد بستايل الـChocker اخترناه من “روبيرتو كافالي” Roberto Cavalli، من الجلد الأسود بالقصّة العريضة والمزيّنة بأكسسوارات رأس النمر من المعدن باللون الذهبي والمرصّع بأحجار الكريستال الصغيرة والبرّاقة، وبرزت أشكال سنّ النمر المعدنية والمختلفة الأحجام منها المزركش، بالأسلوب المتدلي من العقد.

4

 

وغيرها من أحدث عقود أكسسوارات صيف 2022.