موديلات أحذية شفافة أجدد صيحات صيف 2022

موديلات أحذية شفافة بقصات مريحة ومتنوعة سترافق إطلالاتك في صيف 2022. فلكل امرأة تبحث عن موديلات أحذية شفافة سواء من خلال المول أو القطع الرسمية البارزة، عليك أن تختاري القطع التي تظهر مفاتن الاصابع بعيداً عن الصيحات الكلاسيكية المعتادة.

اليك من خلال الصور أجمل موديلات أحذية شفافة وبارزة لصيحات صيف 2022، لتكون من اختيارك مع الملابس الحيوبة التي تختارينها.

موديلات أحذية شفافة مع المول

موديلات احذية شفافة مع المول

موديلات أحذية شفافة اختاريها بقصات المول الملفتة التي تعتبر من الصيحات الرائجة في صيف 2022. فلتكون اطلالتك عملية ومريحة في صيف 2022، اختاري الحذاء الملفت من دار Lulu Liu بأسلوب المول المفرغ من الأمام ومن الخلف مع التألق بموضة الكعب العالي والعريض لمنحك الراحة والتميّز ولاضفاء البساطة على اطلالاتك. ولا تترددي بارتداء موديلات أحذية شفافة ودائرية مع حبيبات الخرز النافرة بأسلوب الكريستال الحيوي على كامل التصميم البارز من دار Giambattista Valli مع الكعب العالي الرفيع والملفت للنظر.

موديلات أحذية شفافة وملونة

موديلات احذية شفافة وملونة

ولتضفي على اطلالتك أنوثة ملفتة، ارتدي في ساعات النهار موديلات أحذية شفافة بقطع تصل الى حدود الكاحل، اختاري التصاميم الملونة بأسلوب دار Hui مع الحفاظ على الاصابع مكشوفة بطريقة تضمن لك الراحة التامة. كما انتقي موديلات أحذية شفافة من الامام مع القماش الملون على الجوانب من دار Emporio Armani ولا تتخلي عن الكعب العالي الرفيع الذي يمكنحك الاناقة والتميّز مهما ارتديت من فساتين قصيرة أو طويلة. والبارز في صيف 2022 موضة الاحذية الشفافة المسطحة والبارزة مع حبيبات الكريستال النافرة من الجهة الامامية الى جانب الرباط الذي يثبت الارجل على الكاحل بطرق حيوية ويومة.