موديلات حقائب يد كبيرة 2022 بتنسيقات مختلفة بأسلوب Street style

الحقائب الكبيرة لها محبيها، نجد بعض النساء ترغبها وأخريات لا، ولكن في جميع الحالات، تعتبر صيحة لهذا الموسم ولهذه السنة بالمجمل. تنسيق الحقيبة الكبيرة، يختلف إلاّ أنه في معظم الحالات يعتمد ضمن الإطلالات اليومية المريحة والكاجوال. اليوم سوف نتعرف على بعض التنسيقات بأسلوب Street style، حقائب يد كبيرة، منسقة بأساليب متعددة، بموديلات حديثة وألوان رائجة، قومي معنا بهذه الجولة لتستوحي بعض من الأفكار.

حقائب يد كبيرة 2022 لإطلالات كاجوال شيك بأسلوب Street style

الحقيبة الكبيرة، لا تعتمد في المناسبات الشيك، أو السهرات، فهي تستهلك في الأغلب في الإطلالات اليومية الكاجوال، وبعض الإطلالات الكاجوال شيك. هنا سوف نستعرض بعض التنسيقات لحقائب كبيرة إعتمدت ضمن إطلالات شيك، أنيقة، ونُسقت بأسلوب لافت ومميّز. تنسيق الحقيبة الكبيرة مع أزياء أنيقة، يلفت الأنظار، لا سيما البدل الرسمية الرائجة، أو الفساتين الساحرة، إليك بعض الأفكار لتستوحي منها.

حقائب يد كبيرة 2022
حقائب يد كبيرة 2022 بتصميم لافت ولون قوي منسق بأسلوب الألوان المتضاربة بأسلوب Street style

 

حقائب يد كبيرة 2022
حقائب يد كبيرة 2022 باللّون البني بتنسيق شيك وأنيق لافت بأسلوب street style

 

حقائب يد كبيرة 2022
حقائب يد كبيرة 2022 باللّون الأسود لماعة بتنسيق كاجوال شيك مع بدلة رسمية بيضاء

حقائب يد كبيرة 2022 للوك كاجوال يومي مميّز بأسلوب Street style

الإطلالات اليومية المريحة، تعشق الحقيبة الكبيرة، كونها حقائب مريحة، واسعة، تحوي أغراضك الشخصية الضرورية منها والكمالية. بموديلات لافتة ومميّزة، رصدنا حقائب كبيرة، نُسقت ضمن إطلالات يومية كاجوال، بأساليب مختلفة، مع الدنيم أو مع البلايز، أو مع الجاكيت المنفوخ، وأهمها مع أحذية ذات كعب مسطح مريحة، تناسب الإطلالات الكاجوال بالمجمل. إذا كنت من محبي الإطلالات اليومية، فلا تترددي في إعتماد الحقيبة الكبيرة، للوك ستايلش ومريح على الموضة.

حقائب يد كبيرة 2022
حقائب يد كبيرة 2022 من Christian Dior تناسب الإطلالات الكاجوال اليومية

 

حقائب يد كبيرة 2022
حقائب يد كبيرة 2022 من Sain Laurent، تناسب الإطلالات اليومية المريحة

 

حقائب يد كبيرة 2022
حقائب يد كبيرة 2022 من Tods بتنسيق كاجوال بأسلوب Street style